رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كفر الشيخ تبكي نارًا.. تفاصيل إشعال الأب النيران في نجلته بهدف الانتقام

فتاة مشتعلة_ أرشيفية
فتاة مشتعلة_ أرشيفية

تمكن الحقد والغضب من رجل بمحافظة كفر الشيخ، وتخلي عن مشاعرة الإنسانية واقدم على محاولة التخلص من نجلته بسكب بنزين عليها وإشعال النيران بها.

تلقى اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بوصول ربة منزل مستشفى بيلا المركزي تعانى من حروق متفرقة بالجسد نتيجة إشعال والدها النيران بها.

 على الفور انتقلت قوة أمنية للمستشفي وتم التعرف على هوية المصابة تدعي " إيمان . ع . ي . ص . ش "20 سنة، اتهمت والدها بإشعال النيران بها بعد سكب بنزين عليها متخفياً  في نقاب سيدة.

وافادت " إيمان" المجني عليها أنها كانت بمنزل والدتها بقرية سريوة التابعة لقرية الجرايدة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، رن هاتفها، لترد على المتصل  فكان والدها، ليخبرها أن عليها ترك منزل والدتها وأن عليها العيش معه، لكنها قابلت ذلك بالرفض قائلة " إحنا منعرفكش أمي هي التي ربتنا وبتصرف علينا" ليغلق والدها الهاتف في وجهها.

وتابعت "إيمان" إنها في اليوم الثاني سمعت أصوات طرق على باب المنزل لتخرج لتنظر من على الباب لتفاجئ بشخص يرتدي نقاب فبادرته بالسؤال عن شخصيتها ظنًا منها أنها سيدة، لتفاجئ أن من يرتدي النقاب هو والدها ويحمل في يده " بنزين " ليسكبه عليها ويشعل النيران بها، واستغاثت وقام الجيران بإلقائها في أحد المصارف المائية أمام المنزل.


 وتمكن ضباط البحث الجنائى بكفر الشيخ، باستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة بتحديد موقع الأب الهارب، وتشكيل فريق لضبطه من مكان اختبائه، وتنجح جهود فريق البحث وتم ضبطه، تحرر محضر الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة، وجارى عرض المتهم على جهات التحقيق.