رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لماذا يرفض هيثم حسن الانضمام الى منتخب مصر..كيروش كيروش يستبعد عبد الشافي

هيثم حسن يرفض منتخب
هيثم حسن يرفض منتخب مصر

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني استدعاء محمد حمدي لاعب بيراميدز للانضمام إلى صفوف المنتخب الذي يبدأ معسكره غدا استعدادا للقاء ليبيريا الودي الخميس المقبل.جاء استدعاء اللاعب بعد استبعاد محمد عبد الشافي لاعب الزمالك ، حيث تستدعي حالته مزيدًا من العلاج.يعقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرا صحفيًا مصغرا قبل انطلاق تدريبات الفريق في السادسة من مساء غد الثلاثاء بستاد الجيش ببرج العرب، استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر اقامتها الخميس المقبل، كما سيتم غدا أيضا فتح تدريبات الفريق غدا لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام .



في الوقت نفسه يفتح الاتحاد المصري لكرة القدم أمام السادة الصحفيين من حاملي تصريح دخول المباريات الصادر عن الاتحاد لهذا الموسم والراغبين في حضور مباراة مصر وليبيريا بالتسجيل من خلال تطبيق واتس آب على رقم الهاتف  بالاسم ورقم التصريح في حدود الأعداد المصرح بها.







 
       


كواليس جديدة.. لماذا رفض هيثم حسن الانضمام لقائمة منتخب مصر؟


كشف المنتخب المصري كواليس جديدة عن سبب غياب هيثم حسن المحترف صاحب الأصول المصرية، عن قائمة الفراعنة استعدادا لمباراتي ليبيا.
وكانت تقارير مصرية أكدت أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر يولي اهتماما كبيرا باللاعبين المحترفين بالخارج ومن ضمنهم هيثم حسن، لكنه لم يوجه إليه الدعوة للانضمام لأول قائمة أعلنها.
كواليس جديدة
وكشف وائل جمعة مدير المنتخب المصري عن سبب عدم اختيار هيثم حسن بالرغم من التقارير التي أشارت لاقترابه، قائلا: " تواصلت بالفعل مع والد اللاعب هيثم حسن، هو لاعب من أصول مصرية ومحترف في دوري الدرجة الثانية الإسباني ويمكنه اللعب مع فرنسا أو تونس أو مصر".

وتابع في تصريحات تلفزيونية: "والد اللاعب أبلغني أن نجله سيختار ثم سيبلغنا، ولكنني أعتقد أنه ينتظر الانضمام للمنتخب الفرنسي".

من هو هيثم حسن؟
هيثم حسن هو لاعب فرنسي ولد في عام 2002 من أصول مصرية، ويثير جدلا واسعا في ظل وجود صراع بين منتخبي مصر وتونس للاستفادة من خدماته.
ويحمل هيثم حسن الجنسية المصرية من والده، فيما تمنحه والدته الجنسية التونسية، بجانب الفرنسية، وبالتالي هو مؤهل كرويا لتمثيل الـ3 منتخبات.