رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرحلة الأخيرة.. «سوهاج تبكي» على مصرع 3 أشقاء فى حادث بشع بشلاتين

الأشقاء الثلاثة
الأشقاء الثلاثة

سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية العمايدة التابعة لمركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، فور علمهم بنبأ مصرع 3 أشقاء من أبناء القرية في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق سوهين، بمدينة الشلاتين، جنوبي محافظة البحر الأحمر.

واستلم أهالي القرية جثامين الأشقاء الثلاثة عقب تصريح النيابة العامة بتسليمهم لذويهم ودفنهم بمسقط رأسهم بمقابر العائلة بمركز المنشأة في سوهاج.

وقال أحد أهالي القرية: «قد ملأنا الحزن فى قرى مركز المنشأه عامة، وقرية العمايدة خاصة فى الحادث المأساوى الذى آلمنا جدًا، وقسم ظهورنا فى وفاة الأشقاء الثلاثة خلال رحلة عملهم وهم: «سامح عبدالهادي، ورشدى، وعلي»، مضيفًا: «زينة شباب البلاد، اللهم لا اعتراض على أمرك وقدرك وترتيبك، ندعو الله أن ينزل السكينة على والدكم وأمكم وعلينا جميعا».

وأضاف أن الأشقاء اشتروا «حفار» منذ فترة قريبة، وتوجهوا به للعمل في البحر الأحمر، وأثناء سيرهم في الطريق اصطدموا بحجر صخري ما أدى إلى انقلاب السيارة التي كانت تسحب المعدة خاصتهم ما نتج عنه مصرعهم، مؤكدًا أن والدهم ليس لديه أبناء ذكور غيرهم، قائلًا: «مش معاه غيرهم، ونحن جميعًا في صدمة كبيرة».

يذكر أن  طريق سوهين، بمدينة الشلاتين، جنوب محافظة البحر الأحمر، شهد حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق، نتج عنه مصرع 3 أشقاء تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت إدارة شرطة النجدة بالبحر الأحمر، بلاغا يفيد بانقلاب سيارة بطريق سوهين بمدينة الشلاتين، ما نتج عنه مصرع الأشقاء الثلاثة المذكورين، وتم نقل الجثث الثلاثة بسيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليهم بثلاجة حفظ الموتى، وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة، بالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثث وتسليمها لذويهم.