رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضرب وتعذيب بـ«حزام جلد».. اعترافات مثيرة للمتهم بقنل عشقيته في كرداسة

ارشيفية
ارشيفية

أدلى المتهم بقتل عشيقته والتخلص من جثتها بمساعدة شقيقه في كرداسة، باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكابه الجريمة. 

قال المتهم إنه يعمل فى جمع الخردة ويقيم بإحدى قرى كرداسة، وتعرف على المجني عليها منذ فترة قريبة وارتبط بعلاقة عاطفية بها وأقامت بصحبته في مسكنه، وأضاف المتهم أن المجني عليها كانت تشعر بآلام في الصدر، وحدث خلاف بينهما، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب وصفعها عدة مرات على وجهها، حتى ارتطمت رأسها بالأرض، ثم واصل الاعتداء عليها بواسطة حزام جلد على ساقيها في اليوم الذي سبق وفاتها.

وتابع المتهم أن المجني عليها ظهرت عليها علامات إعياء شديدة، فأحضر لها عقاقير مسكنة، وأعطاها لها ولم ينقلها إلى المستشفى، إلا أن حالتها الصحية تدهورت وفارقت الحياة بمسكنه، وأضاف المتهم أنه استدعى شقيقه واتفق معه على التخلص من الجثة، وأحضر" تروسيكل "ونقلا الجثة إلى مكان العثور عليها.

واعترف المتهم الثاني شقيق القاتل أنه كان يعلم أن المتهم اعتدى على المجني عليها بالضرب، ووافقه على قراره بالتخلص من الجثة، وساعده في نقلها "بالتروسيكل "والتخلص منها بجانب طريق خالي من المارة. وأرشد المتهمان عن مكان "التروسيكل" المستخدم في نقل الجثة، وتم التحفظ عليه.

كان اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة كرداسة بالعثور على جثة سيدة ملقاة بجانب الطريق بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة ملقاة بجانب الطريق بمكان غير مأهول بالسكان، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابة بالرأس.

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وقررت حبس المتهمان علي ذمة التحقيقات.