رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز مقتل مسنة داخل شقتها بالعمرانية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف  ملابسات حادث مقتل سيدة مسنة داخل شقتها بدائرة قسم العمرانية، وسرقة هاتفها المحمول وشاشة عرض و5 آلاف جنيه، على يد عامل «فني دش»، كان يتردد على المجني عليها.


كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغًا من ربة منزل، يفيد بالعثور على والدتها تبلغ من العمر 68 عاما، مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبإجراء الفحص والتحريات، تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وبفحص الجثة تبين وجود آثار كتم أنفاس وكدمات في مناطق متفرقة من الجسم.


تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة بالواقعة، ووجه بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة. 


وكشفت تحريات العميد علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، والعقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، والرائد إسلام السيد رئيس مباحث العمرانية، عن أن فني دش كان يتردد على المجنى عليها وراء ارتكاب الجريمة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الجريمة، وأنه سبق وأن تردد على المجني عليها، وعلم بأنها مقيمة بمفردها فقعد العزم على قتلها وسرقتها وأرشد عن المسروقات التي حصل عليها من داخل الشقة، وهي الهاتف المحمول وشاشة عرض وجزء من المبلغ المالي بعد إنفاق الباقي.

 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.