رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يفتتح 3 مدارس جديدة.. اعرف التفاصيل

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مدرسة عبدالوهاب الشاذلي الإعدادية المشتركة بميت الصارم، على مساحة 1000 متر ومكونة من 12 فصلا تعليميا بتكلفة 7 ملايين جنيه، وتفقد فصول المدرسة والأماكن الترفيهية للطلاب ومعمل المدرسة والمكتبة. 


جاء ذلك خلال جولة" المحافظ " التفقدية لافتتاح وتفقد عدد من المدارس بمركز المنصورة استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد، بحضور المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندسة جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية، ورحاب المزين رئيس مركز المنصورة. 


كما افتتح مختار، مدرسة كفر تلبانة للتعليم الأساسي على مساحة 1700 متر ومكونة من 11 فصلا تعليميا بتكلفة 7 ملايين جنيه وتفقد فصول المدرسة والمعمل وملعب المدرسة. 

 
وتفقد المحافظ، مدرسة صالح سيد أحمد بميت خيرون الابتدائية على مساحة 1900 متر ومكونة من 22 فصلا تعليميا؛ للتأكد من جهازيتها لاستقبال العام الدراسي وتفقد الفصول التعليمية والمكتبة والمعمل، مكلفا وكيل وزارة التربية والتعليم بدعم مكتبات المدارس بالكتب اللازمة في التخصصات المختلفة ليخرج لنا جيل مثقف بسلاح العلوم والمعرفة المختلفة. 


كما كلف المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بجميع المدارس على مستوي المحافظة قبل بدء العام الدراسي الجديد لتقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب.


جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتطوير العملية التعليمية وإنشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.