رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلائع الجيش... جاهز للسوبر والاهلى

النبأ



  
 كتيبة المحاربين تستعد للأحمر .. الإلتزام والتركيز وعدم الخروج عن النص شعار الفريق 


مهدي للاعبين : 
ثقة مجلس الإدارة كبيرة فيكيم .. إلعبو بقوة ورجولة


السيسي وسمير والطيب ومهند وميدو .. أوراق بسيوني الرابحة







 أنهي فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته واستعداداتة للقاء الأهلي مساء غداً الثلاثاء في مباراة السوبر المصري التي ستقام بينهما بإستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية   ، وباتت كتيبة المحاربين التي جهزها الكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني جاهزة لمواجهة الأهلي .

وقد شهدت الساعات ال 48 الأخيرة قبل المباراة قمة في التركيز والحماسة من جانب جميع اللاعبين سواء المقيدين لخوض المباراة ، وكذلك مجموعة اللاعبين الغير مقيدين .

وقد رفع العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة خلال المعسكر شعار الانضباط والالتزام والتركيز  ، مؤكداً للاعبين أن هذة العوامل هي طريق الفريق لتقديم عرض قوي أمام الأهلي في بطولة السوبر .
وطالب العميد أحمد مهدي اللاعبين ببذل أقصي جهد طوال شوطي المباراة وكل لاعب يؤدي ما علية بقوة وأن ينفذ تعليمات الجهاز الفني والإلتزام بالخطة الموضوعة ودورة في الملعب ، تاركاً التوفيق والنجاح لله سبحانه وتعالى ، مؤكداً لهم أن ثقة مجلس الإدارة كبيرة في جميع عناصر الفريق وفي تقديم عرض قوي أمام الأهلي يليق بإسم وسمعة نادي طلائع الجيش .

كان الفريق قد ادي تدريبة الرئيسي بالملعب الفرعي لإستاد برج العرب بمشاركة جميع اللاعبين وجاء المران قويا وحماسيا للغاية ، حتي أن الكابتن عبد الحميد بسيوني طالب اللاعبين بالحفاظ على بعضهم البعض في المران ، وقد شهد المران الأخير منافسة شرسة من جميع اللاعبين من أجل حجز مكان في تشكيلة مباراة الأهلي ، وقد ركز الجهاز الفني في المران علي وضع اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة ، وظهر أكثر من لاعب بمستوي فني وبدني مرتفع سيكونوا بمثابة الأوراق الرابحة في المباراة لبسيوني  أمثال : عمرو السيسي ومهند لاشين وأحمد سمير وكريم الطيب وميدو جابر .

وقبل المران عقد الكابتن عبد الحميد بسيوني جلسة مع اللاعبين في وسط الملعب علي هامش المران الرئيسي في حضور الجهاز المعاون ياسر علي وسيد السويركي ود سيد عبد القادر والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار طالبهم بالتركيز الشديد في مباراة الأهلي ، مؤكداً لهم أنهم في مواجهة فريق قوي باحث عن البطولة ، وطالب بسيوني اللاعبين بأداء مباراة قوية وأن يكون الفوز والبطولة نصب أعينهم .

 
 التشكيل المتوقع للطلائع


أما عن التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام الأهلي فيتكون من : محمد بسام في حراسة المرمى وأمامة خالد سطوحي وعلي الفيل ومحمد ناصف وحسن مجدي وعبد الرحمن شيكا ومهند لاشين وعمرو السيسي وميدو جابر وأحمد سمير وكريم الطيب .