رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مخطط الأهلاوية لفوز بيبو بالتزكية.. وطاهر أبو زيد برئاسة الجبلاية

الخطيب وأبو زيد وحسن
الخطيب وأبو زيد وحسن حمدي




كشف طاهر أبوزيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ووزير الرياضة الأسبق، أنه ينوي الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المصري خلال الفترة المقبلة، حيث تترقب أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الإعلان عن موعد انتخابات اتحاد الكرة المقبلة خاصة أنه من الطبيعى أن يتم الدعوة لها خلال الأيام المقبلة، وفقا للائحة اتحاد الكرة.




وقال أبو زيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر، إن المجلس الحالي برئاسة أحمد مجاهد حقق المطلوب منه بعد الوصول بالدوري لهذا المستوى والمنافسة الشرسة بين قطبي الكرة المصرية حتى الأسابيع الأخيرة رغم الظروف التي شهدتها المسابقة.



جاء إعلان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق الأسطورة طاهر أبو زيد بعدما قرر عدم الترشح في إنتخابات النادي الأهلي على منصب الرئاسة أمام الرئيس الحالي محمود الخطيب من أجل تلبية أعضاء ورموز القلعة الحمراء بعدم الترشح وضرورة إستكمال بيبو للدورة القادمة.





ولم يكن طاهر أبو زيد مارادونا النيل وحده صاحب قرار عدم الترشح أمام الخطيب في إنتخابات النادي الأهلي على كرسي الرئاسة فرفض المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق الترشح في الإنتخابات القادمة مبررا ذلك بضرورة إستكمال بيبو للدورة القادمة .




يذكر ان هناك إتجاه قوي داخل جدران القلعة الحمراء بفوز الرئيس الحالي محمود الخطيب بمتصب رئاسة النادي الأهلي بالتزكية بعدما أقتنع أبرز المرشحين المحتملين لرئاسة الأهلي بضرورة إستمرار بيبو في قيادة النادي الأهلي.