رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور..نكشف الارقام التى حصل عليها نجوم الزمالك من ممدوح عباس بعد الفوز بالدوري.. وزريارة مستسفى الناس

ممدوح عباس يحتفل
ممدوح عباس يحتفل بابطال الدورى

عباس يكافئ لاعبي الزمالك مادياً وزريارة مستشفى الناس 

حرص ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق على الاجتماع بلاعبي الزمالك اليوم الأحد، لمكافآتهم مالياً وذلك بمناسبة حصولهم على بطولة الدوري العام مؤخراً حيث حصل كل لاعب على 100 الف جنيه  وخمسين الف لاعضاء الجهاز الفني والطبي بجانب التبرع ب3 مليون جنيه  لخزينة نادي الزمالك  .


وجاءت الجلسة بين عباس ولاعبي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني وأعضاء الجهاز الطبي في مستشفى الناس للأطفال التي يملكها ممدوح عباس، وذلك كنوع من أنواع الدعايا للمستشفى ودعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم. 

وألتقط لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى قبل التحرك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

ووعد ممدوح عباس لاعبي الزمالك بصرف كافة مستحقاتهم المتأخرة ومقدمات عقود الموسم الجديد خلال الشهر المقبل.

جلسة حاسمة بين أسامة نبيه وإدارة الزمالك

يعقد اليوم مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق للحديث معه عن أسباب استقالته من منصبه، وسيوضح نبيه بعض الأمور التي دفعته للاستقالة.

وأكد مصدر بالإدارة أنه في حالة تقارب وجهات النظر بين أسامة نبيه ومسؤولي النادي سيعود المدرب العام لمنصبه على أن ينضم إلى معسكر الفريق الأبيض ببرج العرب خلال الساعات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل