رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«اللعب» بالسلاح الناري ينتهي بـ«كارثة» داخل مضيفة عائلية في سوهاج

إصابة 3 أشخاص بسلاح
إصابة 3 أشخاص بسلاح ناري

أصيب 3 شباب أبناء عمومة بطلقات نارية في الوجه والأيدي أثناء عبث أحدهم بسلاح ناري فرد خرطوش حال تواجدهم بمضيفة العائلة بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج العام، والجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من مستشفى جرجا العام، تفيد بوصول كل من: «يوسف. ف. ع»، 19 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالجبهة، و«أحمد. ج. ا»، 13 سنة، تلميذ، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» باليد اليسرى، و«أحمد. م. ا»، 33 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» واشتباه نزيف بالوجه، جميعهم يقيمون بدائرة المركز، وتم تحويلهم لمستشفيات سوهاج العام، وسوهاج الجامعي.

وبسؤال المصابين أفادوا بأنه أثناء تواجدهم بمضيفة العائلة رفقة المدعو «عبد الرحمن. ا. ا»، 19 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، وحال قيامه بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أحدثت إصاباتهم، جميع أبناء عمومة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، عبارة عن «فرد خرطوش محلي الصنع»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.