رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصلة تعذيب وحرمان من الطعام.. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في الهرم

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

كشف الزوج المتهم بقتل زوجته في شارع ورشة البلاط بمنطقة عزبة جبريل بالهرم تفاصيل ارتكابه الواقعة تفصيليًا أمام جهات التحقيق.


واعترف المتهم بأنه وضع مخططا لارتكاب جريمته ورغب في أن تكون مُنظمة بشكل جيد حتى لا ينكشف أمره، مؤكدًا رغبته في أن تكون الوفاة طبيعية وتحقيقًا لرغبته في التخلص من «المدام» قام باصطحاب أطفاله الاثنين إلى محافظة مطروح وتركهما بمنزل عائلته.


وأضاف أنه عاد إلى «عش الزوجية» وبدأ في تعذيب زوجته وحبسها بإحدى الغرف ومنع عنها الطعام حتى تموت جوعًا وتظهر الجريمة وكأنها وفاة طبيعية.


وقرر المتهم أثناء التحقيق معه أنه بعدما فشل في إنهاء حياتها بشكل يبدو طبيعيا قرر إنهاء حياتها بقتلها مستعينًا بـ«سكين المطبخ» وبدأ في طعنها عدة طعنات ما أدى إلى وفاتها في الحال.


فر الزوج هاربًا إلى إحدى محافظات الوجه البحري، وأجرى اتصالًا هاتفيًا بأهلية الزوجة وأخبرهم بجريمته، والذين قاموا بالانتقال إلى مسكن الزوجية ووجدوا ابنتهم جثة هامدة، وقاموا بإبلاغ رجال الشرطة.


على الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ، وبالفحص تبيّن أن الجثة لربة منزل في العقد الرابع من عمرها، بها آثار طعن بأماكن متفرقة من الجسد.


بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، توصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها؛ لوجود خلافات زوجية بينهما، بتعديه عليها مستخدمًا سلاحا أبيض عبارة عن «سكين مطبخ» محدثًا بها جروح طعنية بأماكن متفرقة من الجسد ما أدى إلى وفاتها في الحال.


حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبتقنين الإجراءات اللازمة، أمكن ضبط الزوج المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وأرشد عن مكان المستخدم في الجريمة، وبعرضه على النيابة العامة تقرر حبسه أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.