رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كاراديشان تغزو هذا المجال قريبا جدًا

النبأ


تمتلك كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، خطوط إنتاج لعدد من العلامات التجارية المتعلقة بالمكياج والعطور والملابس الداخلية وملابس نوم.

لكن خطوة جديدة سوف تتخذها المليارديرة البالغة من العمر 40 عامًا، بعد أن أكدت أنها ستطلق علامة تجارية لملابس السباحة في المستقبل.

يوم الاثنين ، غردت زوجة كاني ويست المنفصلة عن ملابسها بأن ملابس السباحة الخاصة بها "ستأتي قريبًا" بعد أن سألها أحد المعجبين عن تلك الملابس.

من خلال حسابها على Twitter ، ردت الجميلة السمراء "سرعان ما سوف تأتي".

ولازال من غير المعروف هل سيكون بعيد عن خطها، أو إذا كان سيظهر تحت مظلة SKIMS الخاصة بها.

تذهب ماركات الجمال الخاصة بها إلى KKW - لكيم كارداشيان ويست - والتي قد تتغير الآن لأنها بصدد طلاق كاني وإعادة تشغيل خطها أيضًا.

لم تقدم سيدة الأعمال أي تفاصيل أخرى عن خطط ملابس السباحة الخاصة بها، لكن يبدو أن شركتها تتوسع بسرعة حيث كشفت مؤخرًا عن دعوتها لتصميم الملابس الداخلية الرسمية وملابس النوم لفريق الولايات المتحدة الأمريكية في أولمبياد طوكيو 2021 وأولمبياد المعاقين.

قالت إيما غريدي - الشريك المؤسس للعلامة التجارية لنجمة الواقع والمؤسسة المشاركة لعلامة الملابس الأمريكية الجيدة لأختها كلوي كارداشيان -: `` كانت Skims فكرة كيم منذ أن كانت تصنع ملابسها الداخلية الخاصة بها مع صبغها باستخدام أكياس الشاي تتناسب مع لون بشرتها. كانت لديها فكرة واضحة جدا.