رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لن تصدق عدد الساعات التي تقضيها كيلي جينر لوضع المكياج!

كيلي جينر
كيلي جينر


ظهرت قطب صناعة مستحضرات التجميل الأمريكية كيندال جينر في صور دون مكياج تماما مع حمالة صدر سوداء وسراويل رياضية لعرض لياقتها البدنية في فيديو Instagram جديد.

من المقرر أن تحتفل الملياردير البالغة من العمر 23 عامًا بعيد ميلادها اليوم الثلاثاء، وبينما كانت عارية في أحدث قصة لها على Instagram ، كانت كايلي أكثر بريقًا في منشور شبكي جديد يروج لعيد ميلادها Kylie Cosmetics 24K.

في هذه الأثناء ، في مقطع فيديو على YouTube خلال عطلة نهاية الأسبوع ، صدمت كايلي المشاهدين بالكشف عن أنها تقضي 3.5 ساعة يوميًا جالسة على كرسي المكياج.

كانت نجمة Keeping Up With the Kardashians خالية من المكياج حيث صورت نفسها وهي تمرر أصابعها من خلال رأسها.

في هذه الأثناء ، وعلى شبكة Instagram الخاصة بها ، واصلت Kylie الترويج لمجموعة عيد ميلادها القادمة من Kylie Cosmetics.

كتبت كايلي على Instagram: "لم أكن أكثر حماسًا لمشاركة هذه المنتجات الجديدة معكم يا رفاق ، وأنا أعلم فقط أنك ستقع في الحب مع كل هذه الصيغ".

تحتفل مجموعة Kylie ، وهي جزء من العلامة التجارية لمنتجها، بعيد ميلادها الرابع والعشرين يوم الثلاثاء، بإطلاق مجموعة نباتيه من مستحضرات التجميل.

في الأسبوع الماضي ، شاركت الملياردير الجميلة صورة لها عارية الصدر، حيث تم رشها بالذهب عيار 24.

دافعت كايلي عن تثبيت هاتفها المحمول خلال عملية المكياج الطويلة: "أولاً وقبل كل شيء ، أنا أعمل على هاتفي طوال اليوم ، ومن ثم الطريقة الوحيدة التي سأحصل عليها من خلال ثلاث ساعات ونصف من المكياج معك هي إذا كنت أرفه عن نفسي قليلاً."

عندما سُئلت عن الأجزاء المفضلة والأقل تفضيلاً من العملية ، تطرقت مرة أخرى إلى طول روتينها الساحر باعتباره "ربما" أسوأ جزء.

لكن قالت: في النهاية أنا سعيد. أنت تعلم أنه - كل ثانية تستحق العناء لكنه يستمر إلى الأبد!