رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أول أيام بعد نقل موقف عزب النهضة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إجراءات نقل موقفى سيارات الأجرة لخطى "دمياط _المنصورة شرق" و"دمياط _ المنزلة" إلى موقف عزب النهضة المُنشأ حديثًا على مساحة ١ فدان. 

جاء ذلك خلال جولة أجرتها اليوم الأربعاء بمرافقة اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، تضمنت المرور على الموقع القديم للموقف بطريق الدكتور على مصطفى مشرفه "الترعة الشرقاوية" والذى تم إخلائه لاستكمال أعمال التطوير التى تجرى بطول الطريق، وكذا موقف عزب النهضة للتأكد من جاهزيته وتشغيل منظومة المراقبة به، وأيضاً انتظام دخول سيارات الأجرة به. 

فى سياق متصل، تابعت "المحافظ" إجراءات نقل سيارات الأجرة بخط "باب الحرس والشعراء والبنزينة" بالمنطقة التى تم تجهيزها أسفل كوبرى عزل النهضة، ووجهت "محافظ دمياط" بسرعة الانتهاء من الخطوات المُتعلقة بتلك الخطة، مؤكدة أن ما يجرى تنفيذه يأتى فى إطار مخطط المحافظة للتنسيق الحضارى ووفقاً لتوجيهات رئيس الوزراء بنقل المواقف خارج الكتلة السكنية. 

وقالت الدكتورة منال عوض إنه سيتم نقل سيارات الأجرة الخاصة بموقف فارسكور والروضة والزرقا والمنصورة والمنزلة للموقف الجديد فى عزب النهضة بدلا من موقعه القديم. 

وأضافت أنه سيستمر تواجد سيارات أجرة دمياط الجديدة في مكانها الحالي في باب الحرس داخل موقف محطة الأتوبيس ولا نية لإلغائها. 

وتابعت إجراءات نقل مواقف سيارات الأجرة لمحافظات "القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس" من طريق الدكتور على مصطفى مشرفه إلى الموقف الجديد بشطا والذى تم افتتاحه مؤخرًا. 

وأكدت "المحافظ" على سرعة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بتلك الخطة ونقل موقف الشعراء إلى محطة شرق الدلتا بالجهة المقابلة من الطريق، وذلك لاستكمال عملية التطوير التى تجرى بالمنطقة وتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بنقل المواقف خارج الكتلة السكنية، كما وجهت برفع جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة بالمنطقة.