رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة عن الفتاة المعثور على جثتها مذبوحة لخلافات مع «قواد» وزوجته

ريكلام - أرشيفية
ريكلام - أرشيفية


علمت «النبأ» أنّ أسرة الفتاة المعثور على جثتها مذبوحة ومفصولة الرأس عن الجسد ومقطعة إلى أشلاء وموضوعة في حقيبة سفر بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، لم تستلم الجثمان حتى الآن لعدم انتهاء الطب الشرعي من وضع تقرير الصفة التشريحية.


وعثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على الجزء المفقود من الجثة التي تم تقطيعها وتوزيع أشلائها بعدة أماكن.


وكشفت تحريات المباحث أن القتيلة كانت تقيم مع أسرتها بمنطقة بولاق الدكرور، وعن سبب عدم قيام الأسرة بتحرير محضر بتغيب الضحية عن منزلها، تبيّن أن والدة المجني عليها اعتادت تغيبها عن المنزل لأيام طويلة والعودة مرة أخرى عقب ذلك، وأكدت الأسرة أنها لم تشك في غياب الابنة لاعتيادها على الغياب.


كان اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، تلقى إخطارًا أمنيًا يفيد العثور على جثة فتاة مذبوحة ومفصول رأسها عن الجسد داخل حقيبة سفر بطريق الواحات بنطاق مدينة 6 أكتوبر بحافظة الجيزة.


على الفور تم تشكيل فريق بحث رفيع المستوى لتحديد هوية الفتاة وكشف ملابسات الواقعة بالكامل، بعدما تبيّن من الفحص المبدئي للأشلاء  وجود آثار تعذيب على جسدها.


وتبيّن أن الجثة لفتاة تدعى «شيماء» 25 سنة، تعمل ريكلام بأحد الملاهي الليلية، وأن وراء ارتكاب الواقعة شاب يعمل "قوادا" بمعاونة زوجته.


وتوصلت تحريات المباحث إلى وجود خلافات بين المجني عليها والمتهمين، حيث تربطهما علاقة عمل سابقة بأحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة، وأن تلك الخلافات تخص زبائن الملهى المذكور.


وأضافت التحريات، أن المتهم وزوجته قاما باستدراج الفتاة القتيلة إلى إحدى الشقق السكنية بحجة إقامة سهرة حمراء مع ثري عربي من راغبي المتعة الحرام، وحال وصولها إلى المكان المتفق عليه فوجئت بالمتهم يحاول التعدي عليها جنسيًا وكرهها على التصوير عارية لكسر عينها – على حد وصفه بالتحقيقات -.


وأكدت تحريات المباحث ضلوع الزوج وزوجته في تنفيذ الجريمة والتخلص من الجثة بتقطيعها إلى أشلاء وإلقائها بمكان العثور عليها بطريق الواحات، وأشارت إلى أن الزوج المتهم يعمل «قوادا» وكان يشارك في تنظيم حفلات جنس جماعي لزوجته بالاشتراك مع القتيلة قبل نشوب خلافات بينهم على الزبائن.