رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس اللقاء الأول بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد الطلاق.. تصرفات غير متوقعة من «الهضبة»

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


على الرغم من انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، منذ شهر نوفمبر بالعام الماضي، لكنهما ما زالا حديث الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن عددًا كبيرًا من الجمهور كان يرى أن قصة حبهما واحدة من أجمل قصص الحب بالوسط الفني.

ومنذ وقوع الطلاق بين الثنائي، لم يلتيقا تمامًا، وعندما كانت "دينا" تحاول مقابلة "دياب" أثناء تواجدهما في دبي، مطلع العام الجاري، كانت محاولاتها تفشل.

إلا أن مصادر مقربة من الطرفين، كشفت عن لقائهما، مؤخرًا، خلال الساعات الماضية، وجهًا لوجه، وذلك بأحد المنتجعات السياحية، الذي يتواجد فيه "الهضبة" منذ حوالي شهر، وقام فيه بتصوير أغانيه الأخيرة "اتقل، والدنيا بترقص".

وأوضحت هذه المصادر أن عمرو دياب لم يتحدث مع "دينا" نهائيًا، أو حتى يلقي السلام عليها، التي سافرت قبل رؤيته بأيام قليلة، لحضور مناسبة هناك لإحدى الفنانات.

وتابعت أن اللقاء كان أثناء مرور "دياب" مع واحد من أصدقائه على حمام السباحة، وأن الأخير تحدث مع "دينا"؛ لوجود علاقة صداقة بينهما، فيما تجاهلها الأول تمامًا.

يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لإحياء حفل ضخم، في الساحل الشمالي، يوم 13 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم فيه نخبة من أروع أغانيه القديمة والجديدة، التي تلقى تفاعلًا واسعًا من الجمهور.