رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعودت على غيابها وأعلم بعملها بالملهي الليلي.. اعترافات صادمة من والدة الفتاة المقطعة جثتها بطريق الواحات

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

أدلت والدة الفتاة التى قتلت على يد صديقتها وزوجها وإلقاء بعثتها بطريق الواحات، بأقوالها أمام النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، وافادت الأم أمام ممثل النيابة العامة عن سبب عدم تحريرها بلاغ بتغيب ابنتها، لاعتيادها على غياب ابنتها عن المنزل لعدة أيام، لذلك فأن اختفائها خلال تلك الفترة لم يكن مثير للشك، وكان أمرًا طبيعيًا نظراً لعلمها بعمل ابنتها في الملاهي الليلي.


وأشارت الأم في اقوالها أمام النيابة العامة أنها لم تكن تعلم بالخلاف الذى نشأ بينها وبين صديقتها، ولم تكن تتخيل أن تنتهى حياتها بتلك الطريقة البشعة.


وتحدثت الأم خلال التحقيقات عن أخر مكالمة هاتفية جمعتها بابنتها، وأنها لم تتحدث معها عن ثمة وجود خلافات بينها وبين صديقتها سالفة الذكر.


وتعرفت الأم على جثة ابنتها، وتسلمت جثمانها تمهيدًا لدفنها.


وادلي المتهمين بإعترافاتهم أمام جهات التحقيق، أنه بعد مقتل الفتاة ظلوا يفكرون فى طريقة للتخلص من جثتها حتى لا يفتضح أمرهم وتفوح رائحتها، فقررا تقطيعها لأجزاء صغيرة يسهل حملها، بعدها وضعا جثتها داخل عدة أكياس وحملاها وتخلصا منها بطريق الواحات.


وتابعت التحقيقات أن غرفة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة مقطعة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وتم تشكيل فريق بحث، توصل إلى أن القتيلة تعمل بملهى ليلي بالعجوزة، وأن صديقتها وراء مقتلها بمساعدة زوجها، والتخلص من جثتها بطريق الواحات.


وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ألقت القبض على عاطل وزوجته، لاتهامهما بقتل فتاة وتقطيع جثتها، والتخلص منها بطريق الواحات، بمدينة 6 أكتوبر.

 وكشفت التحريات أن المجني عليها تعمل بصحبة المتهمة بملهى ليلي، وأن الأخيرة استدرجتها لشقتها زعماً للتجهيز لسهرة حمرا مع خليجي، وذلك حتى يتمكن زوجها المتهم من الاعتداء على الفتاة، بسبب خلافات بينهما، إلا أن المجني عليها قاومته، مما دفعه لقتلها، وتقطيع جثتها بالاشتراك مع زوجته، والتخلص منها بطريق الواحات.

أقرأ أيضاً: