رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تويتر يلغي ميزته الجديدة بعد شهر من إطلاقها

تويتر
تويتر


ألغى موقع Twitter ميزة "Fleets" بعد أشهر قليلة من إطلاقها، حيث تم تقديم هذه الميزة عالميًا في نوفمبر الماضي، كمحاولة لنسخ أداة "القصص" التي برزت على Snapchat ومنذ ذلك الحين استحوذت على Instagram. كما هو الحال مع هؤلاء المنافسين، وشغلت المنشورات الشاشة بأكملها واستمرت لمدة 24 ساعة ، وبعد ذلك اختفت عن الأنظار.

لكن الميزة فشلت في الظهور ويقول موقع تويتر إنه سيتم إزالتها الآن في الأسابيع المقبلة، حيث كانت قد واجهت بالفعل صعوبة في طرحها، حيث أدت الأخطاء والنقد إلى إيقافها مؤقتًا في اليوم الأول.

وكتبت في منشور مؤخرًا: "نحن بصدد إزالة Fleets في 3 أغسطس ، ونعمل على بعض الأشياء الجديدة"، وتابعت "نحن آسفون أو على الرحب والسعة."

بدلاً من ذلك ، سيتم الاستيلاء على الغرفة الموجودة في الجزء العلوي من التطبيق، فوق الجدول الزمني للتغريدات، وهذه محاولة أخرى لتكرار ميزات تطبيق مشهور آخر، وهذه المرة يقدم غرف دردشة صوتية حية بأسلوب Clubhouse.

ستظهر بعض الميزات من Fleets - مثل الملصقات والخيارات المختلفة لتنسيق النص - في شريط التغريدات المعتاد، مما يسمح للأشخاص بمشاركة الصور بنفس النمط.

قدم Twitter Fleets كواحد من عدد من التجارب في تشجيع مستخدميه على نشر المزيد، حيث أن كثير من المستخدمين المسجلين في الموقع لا ينشرون على الإطلاق ، ولم ينمو بسرعة المنافسين مثل فيسبوك.