رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مايا جاما: العناية بالبشرة هي رصيدي الأول في الجمال

مايا جاما
مايا جاما


كشفت الإعلامية البريطانية المثيرة للجدل مايا جاما المعروفة ببشرة متوهجة ولامعة، أنها لم تكن دائمًا على هذا النحو.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا: "عندما كنت مراهقة كان لدي جبهة ممتلئة، وبشرة غير مكتملة الجمال، ومع زيادة اهتمامي ببشرتي، حصلت على قناع كامل للوجه، تمكنت من خلاله بالعناية ببشرتي، وتقول: "انتهى بي المطاف بالترويج لعدد كبير من العلامات التجارية لأشخاص آخرين مجانًا - لكني أنا المستهلك ، فلماذا لا أصنع منتجًا خاصًا بي عندما أعرف ما هو جيد؟"

وتم تدشين العلامة التجارية MIJ Masks في عام 2020 وهي الآن في المرحلة الثانية المرتقبة للغاية وهي أقنعة العين.

وتعمل جاما كمذيعة ودي جي وعارضة أزياء وغير ذلك، ولكن من المنطقي أن يكون عالم الجمال هي أول غزوة لها في مجال الأعمال. وتقول: "كانت أمي مهتمة جدًا بالعناية بالبشرة". "كنا نقوم بأيام تدليل صغيرة عندما كنت في العاشرة من عمري ، وأقنعة الوجه دائمًا أيام الأحد عندما كنت أكبر. إنه متأصل في داخلي - لكنني أعتقد أنه كلما قل النوم الذي حصلت عليه مع تقدمي في السن ، حصلت على المزيد".

وتقول إن أفضل النصائح التي تعلمتها من والدتها هي بالتأكيد غسل وجهك. "كنت أفكر ،" أوه ، إنه نوع من المكياج ، فنحن نضعه طوال اليوم - لن يحدث هذا فرقًا كبيرًا "- لكن جاما لاحظت أنها" تتمتع بشرة أكثر سمكًا في اليوم التالي إذا نامت بالمكياج ". وعند غسل وجهها ، تستخدم "الماء الدافئ كبداية ، ثم الماء البارد في نهاية التنظيف. حيث يفتح الدافئ المسام ، ثم تنظفها ، والماء البارد في النهاية يغلق المسام مرة أخرى ".