رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. تفاصيل الاتهامات بالتحرش الجنسي بسيدة داخل مستشفى خاص بالهرم

أرشيفية
أرشيفية

شهد مستشفى خاص بشارع الهرم بالجيزة، واقعة مُخجلة هزت مواقع التواصل الاجتماعي، بإقدام ممرض على التحرش بسيدة وملامسة أجزاء حساسة من جسدها مستغلًا تدهور حالتها الصحية وتواجدها بمفردها داخل غرفة الكشف بقسم الطوارئ. 



 انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تظهر فيه سيدة تتهم ممرضا بمستشفى جنة الخاصة الموجودة بشارع الهرم بمنطقة العمرانية لقيامه بالتحرش بشقيقتها مستغلًا مرضها داخل غرفة الكشف بقسم الطوارئ. 



تلقى مأمور قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، تتهم ممرضًا بمستشفى خاص بالتحرش بها جسديًا، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وتبيّن أن السيدة توجهت إلى المستشفى لمعاناتها من ضيق في التنفس، وأثناء تواجدها في طوارئ المستشفى، استغل ممرض حالتها الصحية وتواجدها بمفردها وعدم تواجد أحد بجوارهما، ما دفعها للاستغاثة بأحد الموجودين بالمستشفى لمساعدتها.



استمع العقيد عمرو حجازي، مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، لأقوال مقدمة البلاغ التي أفادت بأنها توجهت إلى مستشفى خاص لتلقي العلاج، لكنها فوجئت بملامسة ممرض شاب لأجزاء حساسة من جسدها فنهرته، وأسرعت لتقديم بلاغ بالقسم.



بإجراء تحريات المباحث، حول الواقعة، توصلت إلى صحتها، وعلى الفور  تم ضبط الممرض المشكو في حقه بمعرفة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث العمرانية، وتبين أن الممرض يبلغ من العمر 25 سنة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة كما جاء بأقوال مُحررة المحضر.



من جانبه نفى الدكتور أحمد سعد، مدير مستشفى جنة بالهرم، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تحرش ممرض بمريضة داخل غرفة العناية.



وأكد «سعيد» في تصريحات صحفية، أنه لم تحدث أي حالات تحرش داخل المستشفى والكلام المتداول عار من الصحة، بالرغم من إحالة الممرض إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معه بالإضافة ظهور أحد العاملين بالمستشفى في الفيديو المتداول والذي اعترف بصحة وقوع الواقعة مطالبًا أهلية المجني عليها بانتظار حضور رجال الشرطة لأخذ حقهم بالقانون.