رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلوي كارداشيان تنشر صورًا جديدة لابنتها فائقة الجمال للاحتفال بـ 158 مليون متابع على انستجرام

كلوي كاراديشان
كلوي كاراديشان


احتضنت كلوي كارداشيان ابنتها ترو في صور جديدة نشرتها النجمة للاحتفال بوصول عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام إلى 158 مليون متابع.

وجلست الفتاة البالغة من العمر 36 عامًا القرفصاء مع طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات في حضنها ترو، وهي تعانق وتقبل الطفل الرائع بينما كانت ترتدي زيًا من قطعتين من فندي.

وقالت نجمة التواصل الاجتماعي "158 مليون !!!! شكرا لك!!! احبكم!!! أحب صديقي المفضل" وذلك في تعليق على مجموعة اللقطات التي تضمنت ست صور لطيفة للأم وابنتها.

في لقطة واحدة ، وضعت True يديها على جانبي وجه والدتها ، وسحبتها لتقبلها.

وأظهرت صورة أخرى الفتاة الصغيرة - التي تشاركها كلوي مع الصديق السابق تريستان طومسون - تزرع قبلة رقيقة على خد والدتها بينما تبتسم كلوي أمام الكاميرا.

ويشعر مؤسس The Good American "بالإحباط وخيبة الأمل" بشأن اختيارات لاعب كرة السلة البالغ من العمر 30 عامًا صاحب العلاقات النسائية المتعددة، وقال المصدر ، حسبما ورد ، "تكره أن تكون مخطئة بشأنه مرة أخرى"، مضيفًا: 'لقد وثقت حقًا في تريستان وشعرت أنه كان يبذل جهدًا حقيقيًا.

وبحسب ما ورد كان الزوجان السابقان لا يزالان في مكان "جيد" في علاقتهما خلال عطلة عيد الأب ، وسط تقرير أفادت أنهما انفصلا "قبل بضعة أسابيع".

يخبر المصدر أن تريستان عادت إلى لوس أنجلوس للاحتفال بعيد الأب مع كلوي ، وترو ، ثلاثة أعوام ، وأنها كانت "سعيدة بعودته".

وأضاف المصدر أنهما في الأسبوع الماضي فقط كانا "يخططان لبعض الإجازات الصيفية معًا" وما زالا يتحدثان عن "منح True شقيقًا".