رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجآة سارة لعشاق الأندرويد في ويندوز 11

آندرويد
آندرويد


يمكن لمستخدمي آندرويد مشاهدة تطبيقاتهم المفضلة من متجر Google Play في Windows 11 لأن "جميع المتاجر وجميع التطبيقات مرحب بها في متجر Microsoft"، كما قال كبير مسؤولي المنتجات في شركة مايكروسوفت المسؤولة عن نظام التشغيل الجديد.

وأطلقت Microsoft نظام التشغيل الجديد الخاص بها هذا الأسبوع، مع واجهة مستخدم وقائمة بدء جديدة، وتكامل أفضل مع ألعاب Xbox ، وميزات أخرى.

وكان من أبرز الإضافات إدراج بعض تطبيقات Android من خلال متجر تطبيقات أمازون، باستخدام تقنية Intel Bridge لإحضارها إلى نظام تشغيل الكمبيوتر الشخصي.

علاوة على ذلك فإن متجر تطبيقات أمازون ، الذي يتم استخدامه على منتجات مثل أجهزة Fire اللوحية ، مبني على إصدار مفتوح المصدر من Android ، وبالتالي لا يمكنه الوصول إلى خدمات مثل Gmail أو خرائط Google.

كان يمكن لتطبيقات آندرويد أن تظهر على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب من خلال تطبيق Your Phone ، والذي يسمح أيضًا للمستخدمين بإرسال الرسائل ومشاركة الصور بسرعة بين أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

كتب Windows في منشور مدونة عندما تم تقديم الميزة: "باستخدام تطبيقات Your Phone ، يمكنك الوصول فورًا إلى تطبيقات Android المثبتة على جهازك المحمول مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك". "باستخدام اتصال Wi-Fi ، تتيح لك تصفح التطبيقات واللعب والدردشة والمزيد - كل ذلك أثناء استخدام شاشة الكمبيوتر الكبيرة ولوحة المفاتيح".

يمكنك إضافة تطبيقات آندرويد الخاصة بك كمفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتثبيتها في قائمة ابدأ وشريط المهام، وفتحها في نوافذ منفصلة لاستخدامها جنبًا إلى جنب مع التطبيقات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.