رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات حالة دلال عبد العزيز.. وسر وراء التكتم على وضعها الصحي

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز


ما زالت الفنانة دلال عبد العزيز تتواجد داخل بأحد مستشفيات العزل بمنطقة مصر الجديدة، منذ أكثر من 50 يومًا، إذ تعاني من آثار ما بعد فيروس كورونا، بعد سلبية المسحة الأخيرة التي خضعت لها منذ فترة طويلة.

وكشف مصدر مقرب من "دلال" أن وضعها ما زال غير مستقر، وأنها حتى الآن توضع، من وقت لآخر، على جهاز التنفس الصناعي، نافيًا الأقاويل التي ترددت حول خروجها من المستشفى وعودتها للمنزل.

وعلى الرغم من كون الفنانة نهال عنبر، هي المسئولة عن الملف الطبي لنقابة المهن التمثيلية، إلا أنها رفضت الإدلاء بأي تفاصيل عن صحة "دلال"، وقالت، في تصريحات صحفية، إن ذلك جاء بناء على رغبة وطلب أسرة الأخيرة، وإن الإعلامي رامي رضوان هو الوحيد المنوط بنشر المعلومات عنها.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم، حتى الآن، بوفاة زوجها سمير غانم، إذ أخفى الجميع عنها الخبر، خوفًا على حالتها الصحية، لاسيما أن معرفتها بالأمر، ستسبب لها صدمة كبيرة، وتؤثر على نفسيتها، وبالتالي مناعتها.

وتوفي الفنان سمير غانم في 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، بعد صراع مع فيروس كورونا ومضاعفات صحية آخرى بالكلى، وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مقابر الأسرة بالوفاء والأمل.