رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق حشيش يكشف تركي الشيخ لم يدعم صفقة فرجاني ساسي مع الزمالك وهذه مشكلة باتشيكو وحكاية مصطفي محمد

مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشف طارق حشيش المدير المالي السابق لنادي الزمالك عن كواليس المفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق.



وأكد حشيش في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن فرجاني طلب الحصول على المبلغ المخصوم من عقده والمتعلق بالقيمة المضافة مع عقده الجديد والبالغ 200 ألف دولار.



وأوضح أن فرجاني طلب الحصول على مبلغ مليون و200 ألف يورو صافي من الضرائب في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالرفض من جانبنا بشكل كامل.



وواصل :"الزمالك وافق على طلبات فرجاني،  وزيادة عقده لكن فكرة منحه العقد صافي من الضرائب كان أمر مستحيل".



وأضاف "أرفض الفيديوهات والكليبات التي يقوم فرجاني ساسي بنشرها ومغازلة الجماهير بها".وواصل :"فرجاني ساسي يقوم بمغازلة الزمالك مرة أخرى للعودة إلى الفريق".






طارق حشيش يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك تحملت عقد فرجاني كاملًا دون دعم

أكد طارق حشيش المدير المالي السابق لنادي الزمالك أن الجانب المالي هو السبب الرئيسي في عدم تجديد عقد فرجاني ساسي ، لاعب الفريق حتى الآن.وأوضح حشيش في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر أن هناك لقاء أوحد تم مع فرجاني ساسي وتوصلوا لاتفاق معه على كل البنود المالية وقتها.



وواصل :"فرجاني كان يحصل على مليون و800 ألف يورو سنويًا، وهذا اللاعب جاء من المفروض هدية من المستشار تركي آل الشيخ وقيمة تلك الهدية كام لا نعلم".



وأضاف :"كان هناك اتفاق على أن يتحمل الزمالك مبلغ 233 ألف يورو سنويًا من عقد فرجاني ساسي ، لكن المستندات أكدت على أن خزينة الزمالك تحملت قيمة عقد اللاعب كاملًا على مدار الـ3 سنوات".



طارق حشيش: كنت أفضل بيع مصطفى محمد لفرنسا..وجالطة سراي سيدفع مبلغ الشراء في يوليو 2022
أكد طارق حشيش المدير المالي السابق لنادي الزمالك أنه كان مؤيد لرحيل مصطفى محمد إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي.





وواصل حشيش في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" :"سانت إيتيان ماطل كثيرًا في المفاوضات وبدأ برقم ضعيف قبل أن يصل إلى 5.5 مليون دولار كاش لكنهم تعاملوا معنا في البداية على أننا هواة".وأضاف :"لا أخاف شيء وكان ما يهمني هو العائد المالي لذلك كنت مؤيد لرحيل مصطفى محمد إلى صفوف سانت إيتيان".



وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة لإعارة مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي وتم الاتفاق على إعارته للنادي التركي وفي النهاية احترم وجهات النظر الأخرى.وأوضح أن جالطة سراي يحق له دفع مبلغ الشراء النهائي في شهر يوليو من العام المقبل بعد نهاية الإعارة.


طارق حشيش: أخطأنا في عدم الرد على الفيفا في قضية باتشيكو
أ


كد طارق حشيش المدير المالي السابق لنادي الزمالك أنهم أخطأوا في عدم الرد على الفيفا في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق.وأوضح حشيش في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن العقد يمنح الزمالك الحق في فسخ التعاقد مع باتشيكو في أي وقت مقابل شهرين.



وواصل :"أخطأنا في عدم الرد على باتشيكو في الفيفا وكان ذلك بسبب رأي أحد المستشارين القانونيين لأنهم فتحوا خط مفاوضات ودي مع اللاعب".وأشار إلى أن المفاوضات قائمة في الوقت الحالي مع باتشيكو من أجل حل الأمر معه بشكل ودي".





وشدد على أنهم كانوا يجهزوا المبلغ لدفع الشرط الجزائي والمدرب طالب في بادىء الأمر بتحويل المبلغ على حسابه في مصر ثم حسابه في البرتغال