رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. غرق شاب بنهر النيل في قرية بسوهاج والأهالي يستغيثون لانتشال الجثة

غرق شاب في مياه نهر
غرق شاب في مياه نهر النيل بسوهاج

غرق شاب بمياه نهر النيل بناحية قرية «نقنق» التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، ويكثف رجال الإنقاذ النهري جهود البحث لانتشال الجثة من النهر.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام بورود بلاغ يفيد بغرق شاب في مياه نهر النيل بناحية قرية «نقنق» بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء قيام «محمد فؤاد حافظ»، مقيم بذات الناحية، بالاستحمام في مياه نهر النيل، غرق به؛ لعدم إجادته السباحة، ولم يتم العثور على جثته.

ويكثف رجال قوات الإنقاذ النهري جهود البحث لانتشال الجثة من نهر النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وناشدت أسرة الشاب الأهالي المقيمين على ضفاف نهر النيل بالقرى المجاورة مثل: (الخيام، أولاد خلف، والنصيرات، مزاته غرب، وغيرها) من القرى الذي يمر بها النيل (تجاه التيار)، أنه على من يشاهد جثة طافية بالنهر التواصل معهم، مؤكدين أنه لم يتم العثور على الجثمان حتى وقت كتابة هذه السطور.