رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسين لبيب يكشف 14 مليون جنيه فى الطريق إلى الزمالك بسبب مرتضى منصور

حسين لبيب
حسين لبيب

ظهر رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك حسين لبيب، عبر تطبيق "كلوب هاوس" لأول مرة، وذلك بناءً على طلب البعض هناك. 
ولم يستغرق حسين لبيب وقتاً طويلاً عبر التطبيق، إذ طلب بعدم توجيه أي استفسارات له على أن يقوم بالرد على الأسئلة التي كانت وجهت له بالفعل قبل دخوله، مع منحه وعداً بتخصيص ساعة في الأسبوع المقبل للتواصل مع المتابعين هناك عبر نفس البرنامج. 
ووجه حسين لبيب خلال ظهوره السريع على "كلوب هاوس" عتابه إلى إدارة قناة نادي الزمالك، بسبب مباراة كرة الطائرة التي تفوق فيها الفريق الأبيض على غريمه التقليدي الأهلي وتوج ببطولة كأس مصر، حيث قال: "لدي عتاب على قناة نادي الزمالك، بسبب عدم قيامها بتكليف مراسل وكاميرا لنقل فعاليات تتويج فريق الطائرة ببطولة الكأس". 
وتابع: "تعجبت من عدم قيام القناة بنقل أحداث المباراة، على الرغم من أنها تحمل اسم نادي الزمالك، إلا أنها خارجة عن سيطرة مجلس الإدارة". 
وأكمل: "نسعى لتدشين تطبيق خاص يحمل اسم نادي الزمالك، ولكن الأمر يحتاج لخطوات مدروسة ثم عمل مزايدة والتعاقد مع إحدى الشركات، ثم الحصول على موافقات خاصة، وكل هذا يحتاج إلى وقت". 
وأضاف: "نحاول توفير سيولة مالية لأن مصروفات الزمالك اليومية ،  كبيرة وهدفنا قبل الرحيل عن الزمالك، توفير سيولة مادية مناسبة، بحيث أن يأتي المجلس المنتخب القادم ويواصل العمل". 
وشدد حسين لبيب : "مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق،  هو صاحب الفضل في توفير عائد كبير من المحلات الموجودة بسور نادي الزمالك ، ونواصل ما بدأه، وفي خلال 14 يوماً سيتم توفير 14 مليون جنيه، والمبلغ سيساعد في حل بعض الأمور بكل تأكيد".