رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"جثة" غارقة في الترعة تثير الذعر في "السنبلاوين"

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

عثر عدد من الأهالي على جثة شخص مجهول بالعقد الثالث من العمر طافية بمياه ترعة "البوهية" بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة عن بلاغ الأهالي بوجود جثة طافية بمياه ترعة "البوهية" المارة ببندر السنبلاوين "أمام مطاحن الأصيل" دائرة المركز.

وبانتقال الضباط وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ تم انتشال الجثمان وبالفحص ومناظرته تبين أنه لشخص ذكر في العقد الثالث من العمر " يرتدي ملابسه كاملة " ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وعثر بحوزته على ( سلسلة مفاتيح، مبلغ مالي 2 جنيه عملة معدنية ) ولم يتعرف عليه أحدا من الأهالي أو رجال الإدارة عليه وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية التصوير الجثة ورفع بصماتها وإتخاذ إجراءات النشر.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5389 إدارى مركز السنبلاوين، وأخطرت النيابة العامة والتي ناظرت الجثمان وقررت نقله إلى مستشفى السنبلاوين العام.