رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مراهق ينشر عدد من النصائح لإنقاذ الفتيات من التحرش

النبأ


حصلت مراهقة على إشادة كبيرة من موقع التواصل الاجتماعي TikTok بعد مشاركة نصائح السلامة التي يمكن أن تنقذ حياة الآلاف من مشاهديها.

وتبلغ سبنسر باربوسا، 18 عامًا من أونتاريو ، كندا ، تستخدم اسم المستخدم @ spencer.barbosa على التطبيق ، حيث لديها أكثر من 3.6 مليون متابع ، كثيرًا ما تشارك معلومات مفيدة في مقاطع الفيديو الخاصة بها.

في أحد مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في وقت سابق من هذا العام، تم التعليق على العنوان التالي: "نصائح السلامة الشخصية التي يمكن أن تنقذ حياتك"، وشاركت باربوسا العديد من الاقتراحات لإبعاد نفسك عن المواقف الخطرة.

بدأت قائلة: "هذه نصائح تتعلق بالسلامة الشخصية يمكن أن تنقذ حياتك حرفيًا". "أنت بحاجة إلى معرفة هذا."

ثم انتقل باربوسا لمشاركة النصائح مثل تجنب صعود السلالم في الليل وعدم الركض أبدًا مع ذيل الحصان.

وتابعت "في الليل، تحدث هجمات على السلالم أكثر من المصاعد. استقل المصعد، واخبرت اتباعها أنه يجب قبل أن تشجع الناس على التوقف عن الاحتفاظ بمفاتيح السيارة عند مدخل منازلهم، وبدلاً من ذلك إبقائهم بالقرب من طاولاتهم الجانبية، حتى يتمكنوا من الضغط بسهولة على زر الذعر إذا احتاجوا إلى ذلك."

في الفيديو، نصحت باربوسا النساء بعد ذلك بعدم ربط الشعر ذيل الحصان عند الجري لأنه يسهل "الإمساك والهجوم". "لا تفعل. من فضلك لا ، "واصلت.

بالنسبة للنصيحة الرابعة ، شجعت باربوسا المشاهدين على عدم "الإفراط في المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي" ، موضحة أنها ترى "الكثير من الفتيات الصغيرات ينشرن مواقعهن ، ويخبرن الناس أنهن وحدهن في المنزل، فلا يجب أن تفعل ذلك ".

وفقًا للنصيحة الخامسة التي شاركتها Barbosa ، إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يتابعك في الأماكن العامة ، فيجب أن تستدير حتى يتمكنوا من رؤية وجهك، حيث زعمت أن "مجموعة من المغتصبين الذين تمت مقابلتهم قالوا إن الهدف يصبح أقل جاذبية بعد رؤية وجهه".