رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر "مهم" عن اختبارات كرة القدم للناشئين والبراعم بـ"الاتحاد السكندري"

النبأ


في إطار تنمية المواهب الشابة أعلن مسئولوا نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصليحي مواعيد اختبارات كرة القدم للناشئين والبراعم والتي تجرى على ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة وباقي المحافظات الأخرى.

يأتي ذلك في ضوء استراتيجية نادي الاتحاد لإعداد جيل من الناشئين للمنافسة في البطولات المختلفة.

وأكد الكابتن محمود عز، نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادي، وجود كبار المدربين لاكتشاف واقتناء أفضل العناصر الشابة برئاسة الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي.

وأشار محمود عز إلى  أن اختبارات النادي هي فرصة للاعبي كرة القدم الناشئين الطامحين للانضمام إلى صفوف أحد أكبر أندية كرة القدم الواعدة بجمهورية مصر العربية، لصقل مواهبهم الشابة ومساعدتهم على أن يخرجوا للنور لآفاق أكثر عالمية للمنافسة، وهو ما نسعى إلى تحقيقه بشكل دائم لتنمية وخدمة المزيد من مواهب كرة القدم."

أضاف نائب رئيس قطاع الناشئين أننا نسعى لامتلاك أكبر وأقوى قاعدة ناشئين في مصر، ولذلك نحرص على إتاحة الفرصة للمواهب من كافة أنحاء الجمهورية لاختيار المواهب وتطوير مستواهم لدعم فرق النادي للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

وأثنى محمود عز على المجهود المبذول من جانب محمد مصيلحي، رئيس النادي الذي يوفر كل احتياجات القطاع وأشار عز إلى أن الكابتن إمام محمدين يبذل مجهودا غير عادي بالسفر يوميًا إلى جميع المحافظات للإشراف بنفسه على جميع الناشئين المتقدمين للاختبارات.