رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات العثور على جثة شاب مجهول الهوية بمنشأة القناطر

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ومناظرة جثة شاب مجهول الهوية عثر عليه داخل أرض زراعية  في إحدى القرى بمنشأة القناطر، عن أن الجثة في حالة تحلل تام، ومجهولة الهوية، ولا توجد أي إصابات ظاهرية بها.


وأشارت التحريات والمعاينة، إلى أن المجني عليه مر ما يقرب من 10 أيام قبل العثور على جثته، وتبين أنها كانت مغطاة ببعض المخلفات الخاصة بالأراضي الزراعية، ولم يتم العثور على أي أوراق شخصية بحوزته تشير لهويته.

ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، لكشف هوية المجني عليه، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، ومالك الأرض الذي عثر بها على الجثة.

وناظر رجال المباحث الجثة، وتم نقلها إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


كان اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة منشأة القناطر يفيد بالعثور على جثة شاب بأرض زراعية بدائرة المركز.

 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، لإجراء معاينة، ومناظرة الجثة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.