رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان تنشر على الملأ رسالة حب لزوجها السابق

كيم كاراديشان وزوجها
كيم كاراديشان وزوجها


تمنت كيم كارداشيان عيد ميلاد سعيد لشريكها السابق كاني ويست على وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من الطلاق حاليًا.

في 8 يونيو ، بلغ ويست 44 عامًا وحرص أصهاره على الاحتفال به ، بغض النظر عن حقيقة انفصاله عن كيم.

تزوج الزوجان ، اللذان يشتركان في أربعة أطفال معًا ، في عام 2014 ، لكن كيم تقدم بطلب للطلاق من مغني الراب في فبراير من هذا العام.

ونشرت كيم صورة قديمة للزوجين مع ثلاثة من أطفالهما على صفحتها على Instagram ، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد. أحبك مدى الحياة! 🎈 "

كما نشرت نجمة The Keeping Up With the Kardashians بعض الصور السابقة لعلاقتهما معا لقصصها على Instagram ، بما في ذلك إحدى صور مغني الراب كاني عندما كان يبلغ من العمر 10 سنوات وصورة أحدث له مع جميع أطفاله.

لم تكن كيم العضو الوحيد في العائلة الذي تمنى له عيد ميلاد سعيد ، حيث أظهر كل من والدتها كريس جينر وشقيقتها الكبرى كلوي حبهما لكاني ويست في عيد ميلاده.

نشرت أم الأسرة ، جينر ، صورة لها مع كاني ويست وهما يمسكان بأيديهما في قصتها على Instagram ، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد #KanyeWest".

كما نشرت الأخت كورتني صورًا لهما معًا على قصصها على Instagram للاحتفال بعيد ميلاد ويست.

في غضون ذلك ، نشرت كلوي صورة للعائلات في إجازة. في الصورة، تقف كلوي وصديقها تريستان طومسون بجانب كاني وكيم بينما كان الأربعة في المحيط.

وعلق كلوي على الصورة: "عيد ميلاد سعيد لأخي مدى الحياة !!! أتمنى لك أفضل عيد ميلاد! يرسل لك الحب والبركات التي لا تنتهي !!"

ردت كيم على مشاركة أختها ، وعلقت باستخدام رمز تعبيري بالون أحمر ، لكن آخرين وجدوا أنه من الغريب أن تتمنى كلوي لشقيق زوجها السابق عيد ميلاد سعيد.