رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سحب إعلان لكيم كاراديشان بسبب منظر "غير طبيعي"!

كيم كاراديشان
كيم كاراديشان


قامت شركة Skims ، العلامة التجارية الشهيرة لصاحبتها نجمة تليفزيون الواقع كيم كاراديشان بإزالة إعلان فيديو لملابسها الداخلية بعد أن اتهم المعجبون مؤسسها كيم كارداشيان بالتقاط صور لخصرها أصغر من الواقع، في الإعلان التجاري.

في الإعلان ، الذي انتشر منذ ذلك الحين على TikTok ، ظهرت نجمة Keeping Up With The Kardashians ، مستلقية وهي ترتدي حمالة صدر وملابس داخلية ، بسحب شريط ملابسها الداخلية لإظهار كيف تحافظ على جسمها.

ومع ذلك ، كما أشار العديد من المعجبين ، إلى وضع غير طبيعي لخصر كاراديشان وهو ما دفع الكثيرين إلى اتهام نجمة الواقع وعلامتها التجارية بالتزوير، حيث دعا البعض العلامة التجارية للترويج لشمولية الجسم بدلا من تعديل نجمة تليفزيون الواقع.

بعد تلك الاتهامات، قامت الشركة بسحب الفيديو ، بينما أنكر أن التشويه الذي يظهر في الإعلان كان نتيجة التحرير.

قال متحدث باسم Skims للصفحة السادسة: "إعلان Skims الذي تم بثه الأسبوع الماضي والذي يضم مجموعة من الملابس الداخلية قد حدث خطأ في البداية نتيجة فقدان الفيديو جودته أثناء عملية التحميل، ومباشرة بعد أن لاحظه الفريق ، تم سحب الفيديو ، وتم تحميل النسخة الخالية من الأخطاء وتشغيلها لبقية الوقت على الهواء".

الحادث ليس أول تجربة للأسرة تواجه رد فعل عنيفًا على الصور ومقاطع الفيديو المعدلة ، حيث وجدت كلوي أخت كارداشيان نفسها مؤخرًا موضع جدل بعد التسرع في مسح صورة غير معدلة على الإنترنت.