رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يشعل الفيس بوك بالهجوم على الرباعي ويقول حطب "ولع" فى الحطب

مرتضي منصور
مرتضي منصور

من  جديد يعود مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك "المجمد "  ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي ، الفيس بوك ، بعد ان فتح النار على معارضيه  خاصة  هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والاعلاميين معتز عبد الفتاح وعمرو اديب واحمد شوبير ، وذلك قناته الخاصة على اليوتيوب ، فى حكم محكمة القضاء الإداري لصالحه بإلغاء قرار إيقافه لمدة أربع سنوات.وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أعلنت في 4 أكتوبر الماضي منع منصور من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، ما دفع الأخير للتوجه إلى المحاكم الإدارية، حتى حصل على حكم بإلغاء إيقافه.
وقال منصور خلال فيديو عبر قناته على "اليوتيوب": "الليلة ليلة حرب. هشام حطب (رئيس اللجنة الأولمبية المصرية) أشعل الحطب في نفسه، وسوف تشاهدون جميعا كل ما فعله أمامكم، سواء هروبه من التجنيد أو تعليقه على أحكام القضاء".



أول ما قام به مرتضى منصور بعد إلغاء قرار إيقافهوأضاف: "أوجه رسالة إلى الأستاذ الذي يمنعني من الظهور إعلاميا لأدافع عن نفسي، من فضلك حتى الآن توجد مسافة من الاحترام بيننا، ولكن إذا لم تبتعد عني سوف أقول اسمك بالكامل ومكان عملك، لأنه ليس من المعقول ألا أظهر في قناة الزمالك ،  أيضا وأنا ما زلت رئيس مجلس إدارتها".
وواصل: "ليس من المعقول ألا تذيع قناة نادي الزمالك خبر فوزي بالقضية، يا فتحي يا سند (رئيس تحرير القناة) أنا نادم على أنني قمت بضمك للعمل في منصبك".
وأضاف: "فريق كرة القدم أنا الذي تعاقدت معه بالكامل، ومع فريق السلة وأنا من تعاقدت مع مدربهم الأجنبي، وفريق الطائرة الذي سيحصل على الدوري وفريق اليد".
واستدرك: "هناك فرق يا هشام يا حطب بين معركة قانونية في المحكمة وأنا فزت بها، وبين العركة، وفي عركة بيننا لو دخلت أمامي (هفرمك)، ابتعد عني وعن نادي الزمالك، أحذرك وأنا سوف أذهب للجنة الأولمبية الدولية من أجلك لأنك خالفت ميثاقها مثلما قالت المحكمة".
واختتم: "أنا لست مسنودا من أحد، ولو كنت كذلك لما خسرت انتخابات مجلس النواب، أو تم استبعادي من إدارة نادي الزمالك"