رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف الزمالك يجدد عقد ساسي ورسالة مدرب 2003 لشيكابالا وتصريح خطير من لبيب

النبأ

كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان مجلس الادارة  اقترب من تجديد عقد التونسي  فرجاني ساسي ،  نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك .

والمح المصدر الموثوق  ان النجم التونسي اقترب من التوقيع على تجديد عقده مع الزمالك، لمده موسمين قادمين. 

وعلمنا أن أحد أعضاء اللجنه الجديده تواصل مع اللاعب وتم الإتفاق على عقد جلسة  بعد عودة الفريق من الجونه.

 ومن المتوقع أن يوافق ساسي ،  على الحصول على مبلغ مليون و600  ألف دولار عن الموسم الواحد شرط أن يحصل على مستحقاته المتأخرة عند التوقيع


حسين لبيب: متمسكون باى لاعب يريد الاستمرار مع الزمالك 


تحدث حسين لبيب ، رئيس الزمالك الجديد،  عن تجديد فرجاني ساسي نجم الفريق الابيض : أي لاعب يرغب في الاستمرار داخل الزمالك سنتمسك به بشرط تمسكه بنا.. وفتحنا اتصالات مع جميع اللاعبين .

وكشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، آخر تطورات ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، مع القلعة البيضاء، مؤكدًا أن من يرغب في الاستمرار بالزمالك سيستمر. 
وقال لبيب في تصريحات لبرنامج" 90 دقيقة" الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة عبر فضائية المحور: "أطمئن جماهير نادي الزمالك بشأن ملف تجديد عقود اللاعبين، مضيفًا :"فتحنا خطوط اتصال مع جميع اللاعبين الذي تحتاج عقودهم للتجديد". 
وأضاف لبيب: "أي لاعب يرغب في الاستمرار داخل نادي الزمالك سنتمسك به بشرط تمسكه بنا، وفتحنا اتصالات مع جميع اللاعبين ويشرفنا استمرار من يرغب في ذلك داخل جدران نادي الزمالك.




وهنأ حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، بعد تتويج فريق كرة القدم مواليد 2003  ببطولة الجمهورية، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة. 
وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه الاعلامية بسمة وهبة، والمُذاع عبر فضائية المحور، "أبارك لجماهير الزمالك بعد تتويجهم ببطولة الجمهورية لكرة القدم مواليد 2003 ".
وأضاف رئيس الزمالك: "لاعبو فريق 2003 قدموا مباراة رائعة ومميزة، مؤكدًا أن النتائج المميزة نتيجة عمل المجالس المتعاقبة في نادي الزمالك". 
وتابع لبيب: "أيضًا أُبارك لفريق السلة الذي فاز خارج مصر، ونطمع في التتويج بكأس البطولة من أجل إسعاد جماهير نادي الزمالك". 

رسالة اعتذار من عبد الرؤوف الى شيكابالا بعد فوز الزمالك ببطولة 2003



وجه أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 رسالة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
يأتي ذلك بعد تتويج فريق الزمالك مواليد 2003 بلقب الدوري فيما احتل الأهلي الوصافة.
وكتب عبد الرؤوف: "مستنيك تحتفل معانا بالبطولة اللي زعلناك في ماتش فيها يا أسطورة"
يشير مدرب الزمالك إلى خسارة الفريق من الأهلي على ملعب ميت عقبة بهدف دون رد في مباراة شهدت حضور شيكابالا.
ووقتها سخر شريف عبد الفضيل نجم الأهلي الأسبق من حضور شيكا الأمر الذي أثار غضب جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.