رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شانا موكلر تتهم عائلة كاراديشان بتدمير عائلتها مرتين

عائلة كاراديشان
عائلة كاراديشان


اتهمت شانا موكلر عائلة كارداشيان بتدمير عائلتها وسط انفصالها عن أطفالها، وقالت الفتاة البالغة من العمر 46 عامًا أن أطفالها من زوجها السابق ترافيس باركر ، 45 عامًا ، والذي يعيش قصة حب مع كورتني كارداشيان، لم ترهم لعدة أشهر.

عندما سألتها TMZ عما إذا كان لديها أي شيء تريد إخباره لكورتني وشقيقتها كيم ، أجابت شانا ، "شكرًا لتدمير عائلتي ، مرتين".

شانا ، التي اتهمت مؤخرًا زوجها السابق بإقامة علاقة غرامية مع أخت كورتني، كيم - مما أدى إلى طلاقهما في عام 2006 - انتقدت عائلة كارداشيان.

قالت لـ TMZ: `` لقد تحطمت عائلتي بسبب هذه العائلة ، والآن أنا وأطفالي منفصلين عن بعضنا البعض بسبب أخت أخرى في العائلة ، لذلك رائع بالنسبة لي ''.

شرحت كيف كان كل شيء على ما يرام مع أطفالها ؛ ألاباما ، 15 عامًا ولاندون ، 17 عامًا ، حتى وقت قريب.

لقد تناولنا العشاء للتو مع أطفالنا وجميع أصدقائهم منذ ثلاثة أسابيع. لذا، كما تعلم، بدأ كل هذا منذ أن بدأ ترافيس في مواعدة شخص معين.

كانت شانا برفقة صديقها الأصغر سنًا بشكل كبير مات روندو ، عارض الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا ، أثناء الدردشة مع TMZ.

خلال المقابلة ، ضاعفت أيضًا من ادعائها أن ترافيس كانت على علاقة مع كيم أثناء زواجهما.

ثم ادعت شانا مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد طلقت ترافيس لأنني ضبطته على علاقة مع كيم!" مما دفع كيم إلى الإصرار للصفحة السادسة على عدم وجود "حقيقة" في هذا الادعاء.

وأصرت شانا على TMZ بأنها لا تشعر بالغيرة من علاقة ترافيس وكورتني الرومانسية.

وتابعت: أنا لا أهتم بترافيس وكورتني بأي صفة على الإطلاق. كل ما يهمني هو أطفالي ، وإصلاح علاقتي مع أطفالي والمضي قدمًا بهذه الصفة.

وادعت شانا أيضًا أنها تتعرض للتخويف عبر الإنترنت من قبل مشجعي كارداشيان.