رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا قالت المرأة التي تزوجت نفسها بعد 6 سنوات من التجربة؟!

المرأة التي تزوجت
المرأة التي تزوجت نفسها


أدعت المرأة الأمريكية التي أعلنت أنها تزوجت نفسها، أن ما قامت به منذ 5 سنوات جعلها أكثر أهلية؛ لأنها علمتها كيفية التعامل مع مشاكلها الخاصة حتى لا يضطر الشريك إلى التعامل معها.

تزوجت صوفي تيرنر، البالغة من العمر 42 عامًا ، في حفل برايتون في عام 2015 ، بعد خمس سنوات من آخر علاقة جدية لها ، والتي انتهت عندما اكتشفت أن صديقها خدعها مع أحد أصدقائها المقربين.

قررت عقد الزفاف ، الذي كان طقسًا رمزيًا ، كوسيلة للتعبير عن الحب لنفسها وتعتقد أن علاقاتها مع الأصدقاء والعائلة قد تحسنت نتيجة لذلك.

لكنها أضافت أنها منفتحة على إمكانية العثور على الحب مع رجل لكنها اعترفت بأنه ليس أولوية في الوقت الحالي.

و أوضحت: أنا من أشد المدافعين عن حب الذات ولكن هذا لا يعني أنني ضد الحب الرومانسي. قالت صوفي: "الاثنين ليسا متعارضين".

وتابعت: "لدي احترام كبير لعلاقة الحب العميقة التي يمكن أن يجدها شخصان معًا ، إنها خاصة جدًا وتستحق الاحترام والقيمة المناسبين. أنا معجب حقًا بالأزواج الذين ينجحون. لذا ، نعم ، أنا منفتح تمامًا على أن يكون لدي شريك ولكنني لا أراه بالضرورة على أنه الطريق الوحيد لعيش حياة سعيدة ومرضية.

منذ أن تزوجت نفسي ، انجذبت رلجالًا آخرين لكنهم لم يصبحوا شركاء لسبب أو لآخر. أدرك أصدقائي تمامًا النقطة التي أحاول توضيحها ، ولم يتوقعوا مني أن أعيش مثل راهبة.

ومع ذلك ، يختار الأشخاص الآخرون ، وخاصة المتصيدون عبر الإنترنت ، عدم فهم من أين أتيت. يقولون إنني أغش إذا واعدت شخصًا ما، لكني أعتقد أن وجود علاقة جيدة مع نفسك يفيد بالفعل علاقاتك الرومانسية.