رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اعترافات المتهم بالتحرش بطالبة طنطا.. وقرار النيابة بشأنه

النبأ

قرر رئيس نيابة ثان طنطا حبس سائق السيارة المتهم بالتحرش بالطالبة " دعاء محمد " بكلية الآداب جامعة طنطا، ومارس فعلا فاضحا فى الطريق العام 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك عقب تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة.

وأكد الشاب المتحرش فى اعترافاته أمام رئيس النياية، أنه يعانى من حالة نفسية غير متزنة، وأثناء ممارسته الفعل الفاضح داخل سيارته، أمام الطالبة فى الطريق العام، كان تحت تأثير هذه الحالة، حيث أصيب بحالة هياج جنسى أفقدته التركيز، مشيرا أنه نادم على ما فعله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من ضبط قائد السيارة، الذى تحرش بطالبة عن طريق ارتكابه أفعالا خادشة للحياء أمامها، فى الطريق العام أمام كلية الأداب بجامعة طنطا.

وتم تحديد هوية قائد السيارة وتبين أنه سائق مقيم بمركز طنطا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه أعترف بها جميعا.
ومن جانبها عبرت دعاء محمد الطالبة المتحرش بها عن سعادتها بعد القبض على قائد السيارة ، المتهم بالتحرش بها ومطاردتها في شوارع طنطا والقيام بعمل فعل فاضح في الشارع.

وأكدت «دعاء» أن سعيدة بالقبض على المتهم المتحرش ليكون عبرة ورسالة لجميع من تسول له نفسه، ارتكاب أفعال فاضحة أمام الفتيات، لافتة أنها عندما أدلت بمواصفات وأرقام اللوحات المعدنية للسيارة تبين أنها خاطئة.

وفي السياق ذاته قررت نيابة ثان طنطا فتح باب التحقيق في واقعة تحرش بطالبة من شاب كان يقود سيارة ملاكي وحاول استدراجها إلى مكان غير معلوم، كما قررت النيابة استدعاء "دعاء محمد" الطالبة بكلية الآداب صاحبة الواقعة، للإدلاء بأوصاف الشاب المتحرش والسيارة التي كان يستقلها لسرعة محاسبته قانونيا.

وكانت الطالبة قد روت عبر صفحتها الشخصية " الفيس بوك " تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها أثناء سيرها في أحد شوارع طنطا وتمكنت من تصويرها في مقطع فيديو تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي ما آثار غضب المعلقين وطالبوا بمحاسبته.