رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملكة جمال العالم 2021 .. مكسيكية تعمل مهندسة برمجيات

ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم 2021


توجت ملكة جمال المكسيك أندريا ميزا بلقب ملكة جمال العالم 2021 يوم الأحد بعد عام من إلغاء مسابقة 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا.

أندريا ميزا ، مهندسة برمجيات تبلغ من العمر 26 عامًا.

وتألقت أندريا في الحفل الختامي بفستان متوهج بأهداب حمراء من تصميم إيفيس لينين لقبول التكريم على خشبة المسرح في فندق سيمينول هارد روك هوليوود في فلوريدا.

يُقال إن ميزا - التي لديها 40 من أبناء عمومتها أذهلت القضاة في فستان قصير وردي، وبكيني أصفر، وهي ثالث امرأة مكسيكية تفوز باللقب ، بعد لوبيتا جونز وزيمينا نافاريت.

تمكنت الفتاة من التغلب على 73 متسابقة أخرى على لقب ملكة جمال الكون في مسابقة الجمال السنوية رقم 69 ، بما في ذلك ملكة جمال البرازيل جوليا جاما - التي جاءت في المركز الثاني - وملكة جمال بيرو جانيك ماسيتا ديل كاستيلو ، التي جاءت بالمرتبة الثالثة.

وقالت ميزا في بيان صحفي صادر عن منظمة ملكة جمال الكون: "يشرفني أن تم اختياري من بين 73 امرأة أخرى رائعة وقفت معهن الليلة".

"إنه حلم أصبح حقيقة أن ترتدي تاج ملكة جمال الكون ، وآمل أن أخدم العالم من خلال دعوتي للمساواة في العام المقبل وما بعده."

ظهرت أندريا يوم الاثنين ، بعد ساعات من حصولها على لقبها ، في برنامج Good Morning America للاحتفال بفوزها ، كاشفة أنها أمضت سنوات عديدة في التفكير في أن الشعب المكسيكي لم يتمكن من تحقيق النجاح على مثل هذه المنصة العالمية المرموقة.