رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة أمنية عاصفة تكشف بلاوي بأسواق البحيرة

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

شنت مديرية التموين  والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية، حملات مفاجئه على الأسواق والمخابز لمتابعة مدى التزامها بالشروط والمواصفات، وكذلك لمواجهة تهريب الدقيق المدعم إلى السوق السوداء لكسب أرباح غير مشروعة، وذلك بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.


أشرف على الحملات المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين والعميد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين وسمير البلكيمى مدير ادارة التجارة الداخلية بمديرية التموين .


أسفرت عن ضبط 125 مخبزا بمراكز المحافظة المختلفة، وذلك لإنتاجهم خبزا مخالفا للمواصفات وناقص الوزن والتوقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق خلال أيام العيد.

كما تم ضبط 370 شيكارة دقيق قبل تهريبها إلى السوق السوداء لكسب أرباح غير مشروعة. وتم تحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

من جانبه وجه اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة ، القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية والأسواق والمخابز ،للتأكد من مدى التزام أصحابها بالقرارات التموينية وإنتاجهم خبز مطابق للمواصفات والاوزان ولضمان وصول الدعم لمستحقيه ، وكذا التأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى.