رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابن الفيوم.. عبد الرحمن عرابي يحصد ذهبية دولية في الملاكمة

الاعب عبد الرحمن
الاعب عبد الرحمن عرابي


فاز بطل الملاكمة المصري ابن محافظة الفيوم، عبد الرحمن عرابي، بالميدالية الذهبية في بطولة ليتوانيا الدولية للملاكمة، التي أقيمت خلال الفترة من 12 وحتى 16 مايو الجاري، وذلك عقب فوزه على لاعب التشيك "شيبال ماكسيم" بالنقاط في مباراة نهائي وزن 81 كجم.

وتردد اسم عبد الرحمن عرابي، كثيرا خلال الفترة الماضية، بعد الإنجازات التي حققها، ليعزز أمل المصريين إحرازه ميدالية أوليمبية لمصر في الملاكمة.

ونجح عراب في تحقيق العديد من الإنجازات خلال مشواره الرياضي في اللعبة، أبرزها حصوله على ذهبية القفاز الذهبي، وكأس أحسن لاعب بصربيا في بطولة أوروبا، وذهبية البحر المتوسط بإسبانيا، وذهبية الدورة الإفريقية، وفضية الألعاب الأوليمبية العسكرية، التي تعتبر أول ميدالية أوليمبية عسكرية، ومشاركته في العالمية للاحتراف wsm، وتفوقه خلالها على أبطال عالم. 

وذكر البطل المصري عبد الرحمن عرابي، أنه بدأ الملاكمة في سن 12 عاما، عن طريق الصدف، وأشار بأنه عشق اللعبة بعد أن مارسها، وقال كنت أحلم بأن أكون بطلًا من أبطال العالم في اللعبة، واشتغلت على نفسي، وطورت من إمكاناتي وقدراتي، حتى وصلت إلى ما وصلت له بفضل الله.
 
وقال: "عرابي بإذن الله سأبدأ، فترة الإعداد الخاصة بي، وستتضمن الخطة خوض عدد من المعسكرات الخارجية، والمشاركة في عدد من البطولات الدولية، لأكون مستعدًا لخوض المنافسات الأوليمبية والظهور بمظهر مشرف والمنافسة على ميدالية أوليمبية في طوكيو".