رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدق أو لا تصدق.. فتاة تكسب مليون دولار بـ "العصا السحرية "!!

صورة للفتاة
صورة للفتاة


قالت فتاة استرالية ، لم تكمل تعليمها الجامعي، أنها استطاعت كسب مليون دولار في عام واحد فقط، بحيلة بسيطة على تيك توك.

وذكرت ميا بليسيسا إحدى أكبر المؤثرات على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، أنها استطاعت أن تجني مليون دولار من خلال التطبيق، بعد أن أطلقت شركة Slick Hair في ديسمبر 2019 ، والتي باعت حتى الآن 20.000 عصا تشبه الماسكارا تسمى "Slick Stick" ، والتي تمشط الشعر المتطاير وتعطي للعملاء كعكة أو ذيل حصان أنيق.

وقالت لموقع news.com.au: "لقد بدأت في استخدام TikTok خلال Covid ولم أدرك مدى قوته كأداة للنمو والقدرة على الوصول إلى مناطق مختلفة حول العالم".

لم أفهم قط أنه يمكنني بيع منتجات في أيسلندا أو المملكة العربية السعودية ودول لا نستهدفها بشكل عام.

قالت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا إنها استيقظت ذات صباح لتدرك أن أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها على TikTok باستخدام منتجها قد حصل على خمسة ملايين مشاهدة و 30 ألف دولار في المبيعات بين عشية وضحاها.

في ذلك الوقت كانت لا تزال تدير العمل الناشئ من شقتها في ملبورن المكونة من غرفة نوم واحدة ، حيث تحتفظ أيضًا بمخزونها من تلك العصا السحرية.

تأتي عصا الشعر الخاصة بـ Plecic في أنبوب صغير وتباع مقابل 24.99 دولارًا للعصا الواحدة ، أو 49.99 دولارًا لمجموعة من ثلاثة - الخيار الأكثر شيوعًا ، كما تقول.

وقالت: "أعتقد أنها كانت شائعة كمنتج من حيث سهولة تسويقها حيث يمكنك مشاركة هذه النتيجة الفورية على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنك رؤيتها تعمل أمام عينيك".

ومع ذلك ، فإن نجاح المنتج لم يأتِ بثمن بخس. قامت الفتاة بإنفاق 100000 دولار على التسويق المؤثر على Instagram لتحقيق المزيد من المبيعات.