رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتفالًا بالعيد القومى.. محافظ دمياط تضع الزهور على نصب الشهداء

محافظ دمياط تضع الزهور
محافظ دمياط تضع الزهور على نصب الشهداء

وضعت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، صباح اليوم السبت، ضمن احتفالات محافظة دمياط بالعيد القومي احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة، تخليداً لذكرى انتصار شعب دمياط في التصدي لجيوش الاحتلال، وطردها من المحافظة في الثامن من مايو عام 1250 ميلادية.
  
جاءت مراسم الاحتفال وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة، وبعد تحديد عدد الحضور، وفقاً للإجراءات التي حددتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، بمشاركة إسلام إبراهيم، نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام، سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد، كما تضمن عزف الموسيقى العسكرية للسلام الجمهوري وسلام الشهيد.

وقدمت المحافظ التهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة، متمنية دوام التقدم والازدهار لدمياط، وأن يديم على مصرنا الغالية الأمن والأمان والاستقرار، كما أكدت أن أبناء مصر كانوا ولازالوا يقدمون بطولات عظيمة، ويضربون أروع الأمثلة من أجل الدفاع عن تراب الوطن.  

وأكدت محافظ دمياط أن المحافظة حريصة كل الحرص على استكمال مسيرة التنمية الشاملة التي شهدتها دمياط خلال الآونة الأخيرة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، داعيةً أبناء دمياط إلى بذل المزيد من الجهود، وتحقيق التكاتف بين الجميع، للنهوض بهذه المحافظة العريقة.