رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الغوص والإنقاذ يكرم طارق السيد رئيس النادي الأولمبي

النبأ

لبى المهندس طارق السيد، رئيس النادي الأولمبي، دعوة حفل التكريم الذي نظمه الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوض والانقاذ ، لعدد من الشخصيات الرياضية البارزة بالاسكندرية.


وتسلم رئيس الأولمبي درع الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، في حضور السباح العالمي الكابتن نبيل الشاذلي المستشار الفني للاتحاد،ةوالاعلامي عز الدين عبد الجواد عضو مجلس إدارة النادي، والكابتن أسامة جابر رئيس جهاز الالعاب المائية، وفي حضور مسؤولي الأندية السكندرية .

ووجه المهندس طارق السيد، الشكر إلى الكابتن سامح الشاذلي ، علي التكريم والاحتفالية التي ضمت مجموعة من أعضاء مجالس ادارات الاندية ، ومديرية الشباب والرياضة، ونقابة الرياضيين بالاسكندرية.


واعتبر رئيس النادي، أن الكابتن نبيل الشاذلي، والكابتن سامح الشاذلي، من رموز النادي الاوليمبي نظرا للبطولات العديدة على الصعيد العالمي، والنجاح الكبير البارز إداريا، مؤكدا علي ان الاتحاد المصري للغوص والانقاذ يشهد طفرة كبيرة علي مستوي البطولات العالمية، وايضا النجاح في التنظيم الرائع لبطولات العالم للسباحة بالزعانف، ودخول موسوعة جينيس.


ومن جانبه، قال الكابتن سامح الشاذلي ، بان تكريم المهندس طارق السيد ، خاصة لدورة الكبير داخل النادي الاوليمبي طوال السنوات السابقة ، ومواصلة النادي في أفراز الابطال الدوليين وتمثيل مصر في الدورات الاوليمبية.


بالإضافة إلى الطفرةً الهائلة التي تحققت في العاب الماء وخاصة نشر لعبة السباحة بالزعانف والمونو وتوسيع قاعدة الممارسة بها تخطي أعداد اللاعبين المقيدين لدى الاتحاد المصري للغوص و الإنقاذ ٥٢٠ سباحا وسباحة، إلى جانب مشاركة سباحي الاوليمبي في بطولة العالم في أستراليا ٢٠١٨ وحصد ٣ ميداليات ذهبية.