رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. تفاصيل إنتحار خالد الصاوي وتنازله عن أملاكه لهذه السيدة

خالد الصاوي _ أرشيفية
خالد الصاوي _ أرشيفية

أثار موت الفنان خالد الصاوي، حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، بعد إنتهاء الحلقة ال 24 من أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير".

وشهدت الحلقة 24 تطورات مثيرة، أنتهت بانتحار "عابد تيمور"، الذي يقوم بشخصيته الفنان خالد الصاوي، بعد فقدان الأمل في عودة "غزل" له "ياسمين عبد العزيز"، بعد زواجها من سيف الخديوي "أحمد العوضي".

وخلال أحداث المسلسل ألتقي عابد تيمور بمحاميه وتنازل عن أملاكه ل "غزل" قبل إنتحاره، ومقرر أن تتفاجيء "نادين" دنيا عبد العزيز أن عابد تيمور لم يترك لها شيئاً من ميراثه، لتبدأ في إظهار كرهها بشكل علني لصديقتها ياسمين عبد العزيز.

مسلسل "اللى مالوش كبير" يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.