رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف شبح الإنذار الثالث يطارد 8 لاعبين من الاهلي والزمالك قبل لقاء القمة

النبأ


بات هناك عدد من لاعبي الزمالك والاهلي  مهددين بالغياب عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام الأهلي، المحدد لها يوم 10 مايو وذلك بسبب الإيقاف، حيث يطاردهم شبح الحصول علي الإنذار الثالث حال حصولهم على بطاقة جديدة خلال مباراة الزمالك وسموحة ونفس الأمر لعدد من لاعبي الأهلي اللذين يحملون انذارين .


ويلتقي الزمالك مع سموحة الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20  من عمر الدوري العام.

وتأتي قائمة لاعبي الزمالك ، المهددين بالغياب عن القمة مكونة من، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة عن مفاجأة وهي انضمام المغربي أشرف بن شرقي لقائمة المهددين بالغياب عن مباراة الأهلي، حيث قال أن الزمالك، تقريراً من اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية عن اللاعبين الذين لديهم بطاقتين صفراء، مشيراً إلى أن بن شرقي جاء ضمن القائمة بسبب حصوله على أنذار أول في مباراة الأهلي الماضية وإنذار آخر في مباراة الإنتاج الحربي وقت تواجده على مقاعد البدلاء عندما نشبت مشادة بينه وبين محمد طلعت لاعب الفريق العسكري.

واستبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عبدالله جمعة الذي يعاني من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.

الجدير بالذكر أنه على الناحية الأخرى، يعتبر الأهلي لديه ثلاثة لاعبين مهددين بالغياب عن لقاء الزمالك لنفس السبب وهم أيمن أشرف، ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.