رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سفك دماء أبناء الدقهلية في رمضان.. تفاصيل ذبح أم وطفلها على يد زوجها

جثتين_ أرشيفية
جثتين_ أرشيفية

شهدت محافظة الدقهلية، جريمة بشعة هزت قلوب الأهالي، حيث أقدم صاحب مخزن أسمدة بذبح زوجته، ونجله 8 سنوات بسكين، بعد ان هيء له خيانة زوجته وان الطفل ليس إبنه.


تلقي العقيد أحمد الجميلى مأمور مركز طلخا، بلاغاً من الاهالي العثور على جثة ربة منزل وطفلها مذبوحين وسط صراخ من أطفالها ال4 داخل المنزل، على يد زوجها الذي فر هارباً.

على الفور قامت قوات الشرطة الوصول لموقع البلاغ قرية جوحر بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، ووصلت النيابة العامة لمعاينة الجثث وامرت بنقلهم لمشرحة مستشفى طلخا العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بتشريح الجثامين وعمل تقرر بأسباب الوفاة.


واستطاعت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والذي اعترف بجريمته أمام النيابة، وأقر المتهم أنه يعانى من بعض الأمراض النفسية، وتخيل له بأن زوجته 30 سنة تخونه مع أحد أصدقاءه، وأن نجله الكبير 8 سنوات ليس ابنه، بسبب شقاوته الزيادة وان طباعه تختلف عن سلوكيات والده، فقرر التخلص منهما ودخل إلى المنزل وقفز فوق زوجته، وظل يخنقها حتى غابت عن الوعى تماما، وقام بالتوجه للمطبخ وإحضار سلاح أبيض "سكين"، وقام بذبحها، ثم توجه إلى غرفة الأطفال وقام بذبح ابنه الكبير.


وتابع المتهم في اعترافه أنه بعد مشاهدة بناته لحادث ذبح شقيقهما أثناء نومه بجوارهم فى السرير، فأطلقوا الصراخات داخل الشقة، وفر هارباً خوفاً من الإمساك به، وأنه لم يشاهد خيانة زوجته له، بينما هو وسوس فى عقله ان زوجته تخونه.


وأقر جيران المتهم في إعترافاتهم،  أنه ليس من أهالى القرية، وليس له علاقات بأحد، ويعمل فى تجارة الأسمدة بالقرية.


وكشفت تحريات المباحث بأن الزوج له أربعة أولاد آخرين من نفس زوجته، أمر مدير نيابة طلخا، بحبس الزوج المتهم بذبح زوجته ونجله بقرية جوجر التابعة لمركز طلخا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أدلى الزوج بتفاصيل الجريمة.