رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نكشف سر صدام كارتيرون مع اسامة نبيه و إدارة الزمالك تمنح الذئب قبلة الحياة

اسامة نبيه
اسامة نبيه

فى الوقت الذى عاد فيه الاستقرار النسبي الى فريق الزمالك، بعد الفوز على البنك الأهلي وقبله الإنتاج الحربي،  بالحفاظ علي الصدارة  بفارق 6 نقاط مع الاهلي  ، الا ان هناك من يحاول إشغال  نيران الفتنة بين المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ومعاونيه من ابناء الزمالك  خاصة أسامة نبيه المدرب العام واحمد عبد المقصود  .

وخلال السطور القادمة نكشف الأسباب الحقيقية  وراء الأزمة  التي تم افتعالها مؤخرا بين المدير الفني باتريس  كارتيرون والمدرب العام أسامة  نبيه ، والتي بدأت عندما استدعى المدير الفني فجأه معاونيه لعقد جلسة  معهم بعد مباراة الإنتاج الحربى وابلغهم أنه سيكون هو المتحدث الرسمي وأنه لن يسمح لأحد منهم بالحديث في وسائل الإعلام إلا بعد الحصول على إذن منه وهو ما اغضب معاونيه خاصة أسامة نبيه الذى سبق له العمل كمدرب عام لمنتخب مصر مع الاراجنتيني هيكتور كوبر  ولم يحدث اى صدام بينهما  .


ثم فاجأ كارتيرون، الجميع بتوجيه حديثه إلى أسامة  نبيه مؤكدا له أن هناك من أبلغه أنه يخطط لأن يكون المدير الفني فى المستقبل وانه ينتقد المدير الفني في جلساته الخاصة وأنه لن يسمح بذلك .

فجاء رد نبيه ،  بأنه لم يدلي بأيه تصريحات بهذا الشأن وأن أي قرار يصدر يقوم بنسبه إلى المدير الفنى مشيرا إلى أنه بعد هذا الكلام يرفع الحرج عن المدير الفني وسيقوم بإبلاغ اللجنه المكلفه بإدارة الزمالك، بأنه لن يستمر ولكنه طلب فى نفس الوقت أن يقوم المدير الفني هو  الآخر بإبلاغ اللجنه بأنه لايريده معه في الجهاز لتكون الرغبه متبادله من الطرفين خصوصا أن أسامه يرتبط بعقد رسمي مع الزمالك . 

وفى اليوم التالى للجلسة  حرص اسامة  نبيه على عدم حضور المران وتوجه إلى اللواء مستشار  عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك  وتحدث معه بشأن رفع الحرج عن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون  والاعتذار عن الاستمرار إلا أن عبد العزيز،  رفض طلب المدرب العام بالرحيل .

وطلب رئيس الزمالك، استدعاء كارتيرون إلا أن المدير الفني اعتذر بحجة أنه متوجه إلى معسكر الفريق وتم تأجيل الجلسة  المشتركة  إلى اليوم  الثلاثاء فى محاولة لتصفية الأجواء وإقناع الطرفين بحل الأزمة  واستمرار المدرب العام لعدم حدوث هزة للفريق .

وكيله: كارتيرون لم يطلب رحيل أسامة نبيه



علق حازم فتوح، وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حقيقة طلب كارتيرون رحيل أسامة نبيه.


وأكد حازم فتوح في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "هذا الأمر غير صحيح وكارتيرون لم يطلب رحيل نبيه نهائيا وهو مدرب محترم".


وتابع:"كارتيرون ارسل رسالة على الجروب الخاص بالجهاز الفني يطالب بعدم الإدلاء بتصريحات في رسائل الإعلام فقط وهذه هي رسالة كارتيرون لكنه لم يطلب رحيل نبيه"



هل يتم تغيير أسامة نبيه أم "تلكيكة" من كارتيرون للرحيل عن الزمالك؟ فتوح يرد

كشف حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن حقيقة اقتراب أسامة نبيه من الرحيل من منصب المدرب.

وقال حازم فتوح في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "مفيش اي حاجة وصلت لكارتيرون بانه هيتم تغيير اسامة نبيه من أجل ان يفكر في بديله".

وتابع "كارتيرون يحترم أسامة نبيه والجهاز الفني، الاجابة حول اذا كان هناك بديل لأسامة نبيه أو لا فهي عند أسامة نبيه نفسه وليس كارتيرون".

وواصل "هل اصدار المدير الفني قرار بعدم خروج اي حد يصرح لفرض مزيد من التركيز ده يعتبر تلكيك؟".

مختتمًا حازم فتوح تصريحاته "كارتيرون هدفه الوحيد هو تحقيق بطولة الدوري لنادي الزمالك".