رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يفتح على الرابع بحساب جاري فى البنك الأهلي

الزمالك والبنك الاهلي
الزمالك والبنك الاهلي

واصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعدما حقق الفوز على البنك الأهلي اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المسابقة المحلية. 

وعزز الفريق بهذا الفوز صدارته لجدول ترتيب الدوري بعدما رفت رصيده إلى النقطة 39 بفارق ست نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة والذي سيواجه المصري غدا. 

مباراة اليوم شهدت تألقا كبيرا لحميد أحداد مهاجم الزمالك الذي سجل هدفين وصنع هدفا ليساهم في الثلاثية الزملكاوية قبل أن يسجل زيزو الهدف الرابع. 

ورغم تراجع المستوى في الشوط الثاني استطاع الزمالك أن ينهي اللقاء لصالحه وسط ضعف ملحوظ في أداء لاعبي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال. 

وحاول الزمالك في فرصة أولى عن طريق حميد أحداد الذي انفرد ولكن حاول مراوغة مدافع البنك الأهلي ثم التسديد ولكن لم ينجح.

وفي الدقيقة 7 ينجح أحداد في تمرير كرة عرضية إلى أوباما الذي تابعها بتسديدة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف.

ويهدر بن شرقي هدفا مؤكدا بعد مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم في دفاع البنك الأهلي ليظل الزمالك متقدم بهدف فقط.

وفي الدقيقة 18 يسجل حميد أحداد الهدف الثاني للزمالك مواصلا تألقه بعد عرضية من عبد الله جمعة تابعها أحداد برأسية قوية سكنت الشباك.

وكان هناك تسديدة قوية من زيزو كادت أن تسكن الشباك ولكن الزنفلي حارس البنك الأهلي تصدى بنجاح فضلا عن رأسية من جانب محمود علاء ولكن تعلو المرمى. 

وفي الدقيقة 43 يسجل أحداد الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح الزمالك بعد تمريرة سحرية من بن شرقي من الجهة اليمنى تابعها في الشباك بهدف لينتهي الشوط بتلك النتيجة.

مع بداية الشوط الثاني يحصل أوباما على ركلة جزاء بعد تسديدة لمست من خلالها الكرة يد لاعب البنك الأهلي ولكن الحكم يعود لتقنية الفيديو ويلغي قراره.

ثم يهدر بن شرقي فرصة هدف بعد عرضية من زيزو تابعها بن شرقي بتسديدة ولكن تمر بجوار القائم ثم يهدر بامبو لاعب البنك الأهلي فرصة هدف بعد عرضية تابعها من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر بجوار القائم.

ويتعرض الونش للإصابة ثم يخرج ويدفع كارتيرون بمحمد عبد السلام بدلا منه ثم يخرج أحداد ويحل سيف الجزيري بدلا منه. 

ويحاول بن شرقي أن يسجل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر بجوار القائم لتظل النتيجة كما هي. 

ويسجل عاصم صلاح الهدف الأول لصالح البنك الأهلي بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم عقب العودة لتقنية الفيديو والتي أظهرت إعاقة سيف الجزيري للاعب البنك الأهلي أحمد ياسر. 

ويحل محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من يوسف أوباما وأشرف بن شرقي. 

ويشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمد بسيوني لاعب البنك الأهلي بعد تدخل قوي وعنيف على طارق حامد الذي خرج وحل بدلا منه مروان حمدي. 

ويهدر إسلام جابر فرصة هدف رابع بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى بأمتار قليلة، ثم يسدد زيزو من خارج منطقة الجزاء ولكن بجوار القائم. 

ويهدر البنك الأهلي فرصة هدف برأسية قوية ولكن تعلو المرمى ثم يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح احمد السيد زيزو بعد إعاقة من الزنفلي ليسجل زيزو الهدف الرابع معلنا فوز الزمالك برباعية.