رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قوافل إطعام «المصرف المتحد» تجوب صعيد مصر وسيناء لتوزيع «كراتين رمضان» للأسر الأشد احتياجًا

قوافل إطعام المصرف
قوافل إطعام المصرف المتحد

أطلق المصرف المتحد قوافل الإطعام لمئات الأسر الأشد احتياجًا في محافظة جنوب سيناء ومحافظات الصعيد، بالتعاون مع مؤسسة فاعل خير الأهلية، وذلك ضمن خطته لتوفير الأمن الغذائي لدعم غير القادرين خلال شهر رمضان المعظم.

وقام فريق عمل المصرف المتحد بالمساهمة في تعبئة كراتين الطعام التي تحمل شعاره؛ لإطعام مئات الأسر في صعيد مصر وسيناء. 

وتحتوي «كراتين رمضان»، على مجموعة من المواد الغذائية مثل الأرز والزيت والفول واللوبياء والدقيق والسمن والشاي والسكر وعصير وتمر اللازمة لإطعام الأسر في رمضان.

وأكد رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أشرف القاضي، أن قوافل الإطعام تترجم جزء أساسي من قيم المصرف المتحد المؤسسية في مد يد العون والإغاثة؛ لدعم المحتاجين ونشر الخير خاصة في شهر رمضان المعظم من خلال إدارة إيثار للتنمية المجتمعية.

وأضاف «القاضي» أن العمل التطوعي والتكافلي موجود بقوة داخل نسيج وتكوينات المؤسسة فجميع الانشطة التنموية تأتي ضمن منظومة متكاملة للعمل الاجتماعي التنموي التي تدار بفكر وتكنيك معاصر يهدف إلي تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والذي حثت عليه جميع الأديان السماوية.

وأوضح أن مثل هذه الأنشطة التكافلية التي يقوم بها فريق عمل المصرف تعمل على تعزيز الفكر والنشاط التنموي داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة، الأمر الذي يعكس القيم الإنسانية في العطاء للقضاء على مشكلة الجوع والتي تعتبر مأساة إنسانية عالمية.