رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان تظهر بفستان أسود شفاف وطليقها مُنزعج من هذا الأمر!

كيم كارديشان
كيم كارديشان


عادت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى لوس أنجلوس وسط تقارير عن أن الزوج المنفصل كاني ويست "منزعج للغاية'' من أن الجمهور، يعتقد أنها التي طلبت الطلاق.

شوهدت نجمة الواقع البالغة من العمر 40 عامًا وهي تخرج من طائرة خاصة يوم السبت مرتدية فستانًا أسود شفاف طويل بعد رحلة قصيرة إلى ميامي حيث حضرت الافتتاح الكبير المرصع بالنجوم لفندق Goodtime.

في تلك الأثناء، قال مصدر لموقع Page Six يوم الإثنين إن زوجها المغني الراب البالغ من العمر 43 عامًا منزعج جدًا من تقديم القصة باستمرار انها هي من طلبت الطلاق".

وقال كاني ويست: لقد بذلت قصارى جهدها في محاولة لإنقاذ الزواج، ويمضي المصدر في الادعاء بأن ويست ترك كارداشيان "من أجل منحها حريتها".

يأتي هذا بعد أسبوع واحد فقط من رد ويست أخيرًا على التماس طلاق زوجته المنفصلة كيم في 19 فبراير، وطلب حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، حيث يطلب West الوصاية القانونية والمادية المشتركة على ابنائه.

الحضانة المشتركة لا تعني بالضرورة ترتيبًا بنسبة 50/50 ، حيث من المحتمل أن يكون كيم هي القائمة بأعمالهم الأساسي؛ للمضي قدمًا، يكاد يكون من المؤكد أن الزوجين يعملان على ترتيب لتوافق عليه المحكمة.

كما ورد سابقًا، يلتزم الزوجان بمشاركة الأبوة والأمومة، لن يسعى أي من كاني أو كيم - وكلاهما من أصحاب المليارات - للحصول على الدعم الزوجي، ووافق كلاهما على دفع الرسوم القانونية الخاصة بهما.